الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
03:39 م بتوقيت الدوحة

أندية الدوري تواصل تحضيراتها استعدادا لاستئناف المباريات

الدوحة - قنا

الأحد، 12 يوليو 2020
جانب من من المباراة الودية للدحيل أمام نادي قطر
جانب من من المباراة الودية للدحيل أمام نادي قطر
تواصل الأندية القطرية تدريباتها المكثفة وبرامجها الاعدادية تمهيدا لعودة منافسات الدوري المحلي لكرة القدم الذي سينطلق في الـ24 من الشهر الجاري، مع تبقي 5 جولات على نهاية المسابقة، خاصة في ظل الاوضاع التي يعيشها العالم حاليا بسبب فيروس كورونا "كوفيد - 19".
وفي مواجهة ودية جرت أمس، نجح الدحيل في تحقيق الانتصار على نادي قطر في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الفرعي بنادي قطر بهدفين مقابل هدف.. حيث استطاع الدحيل أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل أحرزهما عبدالله عبدالسلام وأحمد ياسر، بينما نجح قطر في تقليص الفارق في شوط المباراة الثاني.
وعلى جانب آخر، يواصل السد سلسلة تدريباته من أجل ضمان الوصول للجاهزية الكاملة قبل استئناف منافسات دوري النجوم نهاية شهر يوليو الحالي.. وكان الفريق قد لعب أمس مواجهة ودية امام ام صلال وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي على الاهتمام بالجانب البدني خلال المران من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين حسب البرنامج المعد مسبقا للفترة الحالية، وأيضاً استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبل محلياً وآسيوياً.
وشهد المران مشاركة قوية من جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً، بالإضافة لزيارة قائد الفريق حسن الهيدوس لتدريبات السد اليوم السبت، والذي أكد على قرب التحاقه بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق... وسيلاقي السد نظيره نادي الشمال في ثاني الوديات يوم السبت المقبل.
ومن ناحيته، أعلن نادي الخور، عن عودة اللاعب هلال محمد إلى صفوفه، بعد الفترة التي قضاها في النادي العربي.. ومن المنتظر أن يشارك هلال مع الخور، في المباريات المتبقية من الدوري، هذا الموسم.
ويتوقع أن يمثل اللاعب إضافة كبيرة للخور، في المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري القطري، لما يمتلكه من إمكانيات جيدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.