الإثنين 20 ذو الحجة / 10 أغسطس 2020
04:50 ص بتوقيت الدوحة

الريان يتعاقد مع حامد إسماعيل حتى نهاية الموسم

الدوحة - قنا

الجمعة، 10 يوليو 2020
الريان يتعاقد مع حامد إسماعيل حتى نهاية الموسم
الريان يتعاقد مع حامد إسماعيل حتى نهاية الموسم
أعلن نادي الريان تعاقده مع الظهير الأيمن حامد إسماعيل (34 عاما) لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادما من نادي السد، حتى نهاية الموسم الحالي من "دوري نجوم QNB".
وكان إسماعيل قد شارك في تدريبات الريان، اليوم، قبل الإعلان عن انضمامه الرسمي لصفوف الفريق، بعد انتهاء عقد امتد لموسمين مع السد من 2018 وحتى 2020..ويعتبر إسماعيل من أكثر اللاعبين تميزا، في مركزه كظهير أيمن، سواء مع السد أو المنتخب القطري وسبق أن لعب للريان على سبيل الإعارة، كما نشط أيضا في صفوف العربي.
ويتوقع أن يمثل إسماعيل إضافة قوية للفريق الرياني، الذي ينافس على لقب دوري نجوم قطر، مع الدحيل متصدر الترتيب.
وعلى صعيد آخر، حقق فريق الريان الفوز على الأهلي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم، في أولى تجاربه الودية استعدادا لعودة الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/.
وكان نادي الريان أعلن عن خوضه ثلاث مباريات ودية استعدادا لاستئناف ما تبقى من جولات ضمن منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ الذي تعود مبارياته بداية من الأسبوع الثامن عشر وفق البروتوكول المعتمد للعودة بعد التوقف الذي حدث بسبب جائحة كورونا /كوفيد - 19/ لجميع الأنشطة الرياضية في الدولة.
فبعد انتصاره على الأهلي اليوم، يتبارى الريان مع الغرافة في مباراة ودية ثانية في يوم 13 يوليو الحالي ثم يواجه في تجربته الثالثة فريق أم صلال يوم 17 منه.
ويسعى الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان لتجهيز الفريق من خلال المباريات الودية الثلاث التي ستكون بمثابة اختبار مهم لجاهزية الفريق قبل الدخول في سباق المباريات الخمس الأخيرة من منافسة الدوري، حيث يلتقي نادي قطر يوم 24 من الشهر الحالي ضمن الأسبوع الـ18 من الدوري على معلب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
ويحتل الريان المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الدحيل المتصدر، ويسعى الفريق للإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب في ظل فارق الأربع نقاط الذي يفصل بين الفريقين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.