الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
09:36 ص بتوقيت الدوحة

تأكيداً لانفراد «العرب»

رسمياً.. عفيف يوقّع للزعيم حتى صيف 2025

علاء الدين قريعة

الخميس، 09 يوليو 2020
رسمياً.. عفيف يوقّع للزعيم حتى صيف 2025
رسمياً.. عفيف يوقّع للزعيم حتى صيف 2025
كشف نادي السد عن بقاء لاعبه أكرم عفيف مع الفريق لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2025، وتوقيعه عقده الجديد مع الفريق أمس بحضور المدرب تشافي هيرنانديز.
وكانت «العرب» قد نقلت، أمس الأول، نبأ توقيع عفيف لخمسة مواسم مع الزعيم، لتنفرد بخبر بقائه مع حامل اللقب.
من جانبه، عبر أكرم عفيف نجم الزعيم عن سعادته لاستمراره بتمثيل الفريق السداوي، وقال: «في البداية، أشكر إدارة نادي السد على هذه الثقة بتجديد عقدي، إنه يوم مهم بالنسبة لي، وسوف أبذل كل الجهد من أجل مساعدة الفريق لتحقيق أحلامنا والفوز بالبطولات».
وأضاف: «أنا سعيد جداً باستمراري، وسأسعى لتقديم كل ما لديّ لأكون وفق تطلّعات الإدارة والجهاز الفني والجماهير، وأتمنى أن أقدّم الأفضل في التحديات المقبلة لفريق السد محلياً وآسيوياً، والمنافسة على كل البطولات».
وحصل عفيف على لقب أفضل لاعب في آسيا العام الماضي؛ حيث شارك في أول فوز لمنتخب قطر؛ حيث تُوّج بطلاً لكأس آسيا الذي أُقيم في الإمارات مطلع العام الماضي. وحقّق أكرم العديد من النجاحات مع نادي السد ومنتخب قطر، بالإضافة إلى كونه أحد اللاعبين المتوقّع أن يبرز في كأس العالم المقبلة في قطر.
كما أنه يشارك زميله في الفريق الجزائري بغداد بونجاح في لائحة الهدافين في الدوري المحلي برصيد 12 هدفاً. وكان أكرم وصيفاً لبونجاح الموسم الماضي، وسجّل 26 هدفاً مقابل 39 هدفاً للجزائري. كما لعب عفيف في الناديين الإسبانيين فياريال وسبورتينغ خيخون، وكذلك في بلجيكا مع نادي أوبين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.