الإثنين 20 ذو الحجة / 10 أغسطس 2020
05:18 ص بتوقيت الدوحة

الشركة التي صممت ملابس 40 رئيسا أمريكيا تستعد لإشهار إفلاسها

العرب- مواقع إلكترونية

الأربعاء، 08 يوليو 2020
شركة "بروكس برازر" صاحبة العلامة الأبرز في تصميم ملابس (GETTY)
شركة "بروكس برازر" صاحبة العلامة الأبرز في تصميم ملابس (GETTY)
تستعد شركة "بروكس برازر" صاحبة العلامة الأبرز في تصميم ملابس 40 رئيسا أمريكيا لإشهار إفلاسها وبات مصيرها بين يدي المحاكم الأمريكية المتخصصة بدعاوى الإفلاس، بعد أن تقدمت الشركة المملوكة للإيطالي "كلاديو ديل فيكيو"، بطلبا لتسريع العملية.

وانضمت شركة إنتاج الملابس العريقة، إلى قائمة طويلة من شركات التجزئة، التي انهارت بفعل الآثار الكارثية للأزمة الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا.. بحسب "بي بي سي".

وقال متحدث باسم الشركة التي ارتدى منتجاتها من البزات الرسمية الفخمة، أكثر من أربعين رئيسا أمريكيا من بينهم جون كنيدي و باراك أوباما، إن مبيعات الشركة تضررت بشكل كبير، ماأدى إلى إغلاق 500 متجر تابع لها حول العالم، بسبب القيود التي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا، و إن الشركة التي تم تاسيسها قبل 200 عام خضعت لعملية مراجعة استراتجية، قبل الاتفاق على هذه القرار الذي قد يساعدها على الحصول على تمويل إضافي لتسجيل البيع.

وتخطت إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية حاجز الـ60 ألف إصابة في اليوم الواحد، وهو رقم لم تلبغه من قبل منذ بدء الجائحة.

وحتى الثلاثاء، كانت أعلى حصيلة يومية معلنة هي تلك التي سجلتها البلاد في الـثاني من يوليوالجاري بـ55 ألف و220 حالة.

وأظهرت أحدث البيانات التي تجمعها جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، قفزةَ حادة في معدل التفشي اليومي لكورونا بالبلاد، في زمن قصير، بعد إبلاغ كل من ولايتي كاليفورنيا وتكساس عن وقوع أكثر من 10 الآف إصابة جديدة في الـ24 ساعة الماضية.وبهذة الحصيلة اليومية القياسية الجديدة، تجاوزت حصيلة الإصابات المؤكدة في الولايات المتحدة ثلاثة ملايين إصابة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.