الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:14 ص بتوقيت الدوحة

جاسم البوعينين يشارك في ورشة عمل لأمناء عموم اللجان الأولمبية الخليجية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 08 يوليو 2020
جاسم البوعينين
جاسم البوعينين
شارك سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، في ورشة عمل لأمناء عموم اللجان الأولمبية لدول مجلس التعاون الخليجي بعنوان «تأثير جائحة كورونا على قطاع الرياضة بدول المجلس»، نظمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس، بواسطة الاتصال المرئي.
وقد توجّه الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، في كلمة ترحيبية له، بالشكر للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على إقامة ورشة تأثير جائحة «كورونا» على قطاع الرياضة بدول مجلس التعاون، في ظل هذه الظروف الراهنة، سائلاً الله أن يحفظ الجميع من شر البلاء والوباء، متمنياً تحقيق الأهداف المرجوة من إقامة هذه الورشة والخروج بتوصيات تخدم القطاع الرياضي بدول مجلس التعاون الخليجي.
وتمّ في الورشة استعراض الإجراءات والتدابير التي قامت بها دول المجلس في مجال الرياضة، وتأثير الجائحة على النشاط الرياضي والحركة الأولمبية، وبحث كيفية معالجة المخاطر والتحديات القائمة والمتوقعة للجائحة، بالإضافة إلى الترتيبات الخاصة بعودة الرياضة على المستوى الوطني والخليجي والدولي.
وسوف يتم عرض توصيات ومقترحات الورشة على أصحاب السعادة أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية في اجتماعهم القادم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.