الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:44 ص بتوقيت الدوحة

تميم بن حمد لمنصب نائب الرئيس

عبدالعزيز بن عبدالرحمن يترشّح لرئاسة أم صلال

الدوحة - العرب

الأربعاء، 08 يوليو 2020
رئاسة ام صلال
رئاسة ام صلال
أعلن سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، ترشّحه لانتخابات الجمعية العمومية لنادي أم صلال المزمع انعقادها يوم 12 أغسطس المقبل، والشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائباً لرئيس النادي. وكان سعادة الشيح حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال الحالي، قد أعلن الأسبوع الماضي، عدم ترشحه لانتخابات رئاسة النادي للدورة الانتخابية المقبلة 2020-2024، مطالباً الجميع في الوقت الراهن بمساندة الفريق الأول، ودعمه من أجل استكمال مسيرته والابتعاد عن خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.
ولفت سعادة الشيخ حمد بن ناصر إلى أنه على الرغم من عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة، فإنه لن يبتعد عن النادي، بل سيظل مسانداً وداعماً له، وسيبقى متابعاً للفريق.
من جهتهما حرص كل من سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال الحالي، والشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني المرشح لرئاسة أم صلال، على حضور تدريبات الفريق أمس التي أقيمت على ملاعب الجامعة، والتي يستعد من خلالها الفريق لاستئناف الدوري وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة، كما حضر التدريبات الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة والمرشح لمنصب نائب الرئيس في الدورة المقبلة.
وقدم الشيخ حمد بن ناصر الشكر للاعبين والجهاز الفني على ما قدموه خلال الفترة الماضية، مؤكداً على وقوفه خلف الفريق حتى آخر مباراة في الدوري وأيضاً في الفترة المقبلة، في الوقت الذي طالب فيه الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن اللاعبين ببذل كل الجهود من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة حيث ينتظر الفريق 5 مباريات حاسمة، وكان حضور الرئيس الحالي والرئيس المرشح له بالغ الأثر في نفوس اللاعبين حيث تعاهد اللاعبين على بذل الجهد في المرحلة المقبلة من أجل تواجد واستمرار الفريق في دوري النجوم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.