الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
07:38 ص بتوقيت الدوحة

اتحاد الكرة يعدّل تواريخ مباريات دوري الدرجة الثانية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 08 يوليو 2020
اتحاد الكرة يعدّل تواريخ مباريات 
دوري الدرجة الثانية
اتحاد الكرة يعدّل تواريخ مباريات دوري الدرجة الثانية
أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم تعديلاً على تواريخ جدول مباريات القسم الثالث من دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019-2020، والذي سيقام بين خمسة أندية، وهي: الخريطيات والشمال ومعيذر والشمال والمرخية.
وتقرّر أن يُستأنف الدوري بالأسبوع السابع عشر، يوم الثلاثاء 4 أغسطس المقبل، بمباراتين في توقيت واحد وهو السابعة والربع، فتقام المباراة الأولى بين الخريطيات والشمال على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، والثانية بين معيذر ومسيمير باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
أما الأسبوع الثامن عشر، فتقام مباراتاه يوم الأحد 9 أغسطس في التوقيت ذاته، فيلتقي في الأولى المرخية والشمال باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وفي الثانية مسيمير مع الخريطيات باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر. أما الأسبوع التاسع عشر فتقام مباراتيه يوم الأربعاء 12 أغسطس، فيلتقي في الأولى الخريطيات مع المرخية عند الساعة السابعة والربع، وفي التوقيت نفسه يلتقي الشمال مع معيذر باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
وتقام مباراتا الأسبوع العشرين يوم الاثنين 17 أغسطس، فيلتقي في الأولى عند الساعة السابعة والربع فريقا الشمال ومسيمير على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وفي الثانية المرخية مع معيذر باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر. ويُختتم الدوري بالأسبوع الحادي والعشرين يوم الأحد 23 أغسطس، وفيه يلتقي الخريطيات مع معيذر الساعة السابعة والربع باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وفي التوقيت ذاته يلتقي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر فريقا مسيمير والمرخية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.