الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
03:17 م بتوقيت الدوحة

لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا..

«التعليم» تفتح باب التسجيل الإلكتروني للبعثات الدراسية

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020
شعار وزارة التعليم
شعار وزارة التعليم
أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للبعثات الدراسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا للعام الأكاديمي 2020 / 2021، وذلك اعتبارا من اليوم على بوابة الابتعاث الحكومي.
وقالت الوزارة إنه سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني على مرحلتين، ابتداء من اليوم /الثلاثاء/ وحتى يوم /الإثنين/ الموافق 7- 9-2020 ، بالنسبة للطلبة المتقدمين لفصل الخريف خلال شهر سبتمبر، على أن يعاد فتح باب التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثانية ابتداء من الأول من نوفمبر 2020 وحتى /الخميس/ 31 ديسمبر 2020 بالنسبة للطلبة المتقدمين لفصل الربيع المقبل.
وشددت الوزارة على ضرورة استيفاء الشروط العامة والخاصة للابتعاث، منوهة بأنه لن ينظر في الطلبات غير المكتملة أو المقدمة بعد إغلاق باب التسجيل، كما أكدت أن عملية التسجيل في البوابة ومراجعة الطلب لا يعني بالضرورة قبول طلب البعثة.
وأشارت إلى أنه يمكن للراغبين في التعرف على قائمة الجامعات المعتمدة للابتعاث والتخصصات المتوفرة الاطلاع عليها من خلال رابط برنامج الابتعاث الحكومي، كما يمكنهم التواصل على البريد الإلكتروني التالي للحصول على المزيد من التفاصيل: Registration.Admission@edu.gov.qa
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.