الأربعاء 15 ذو الحجة / 05 أغسطس 2020
08:14 ص بتوقيت الدوحة

«ريتزكارلتون - الدوحة» يقدم تجارب عائلية صيفية مميزة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 07 يوليو 2020
«ريتزكارلتون - الدوحة» يقدم تجارب
عائلية صيفية مميزة
«ريتزكارلتون - الدوحة» يقدم تجارب عائلية صيفية مميزة
يجمع فندق «الريتزكارلتون- الدوحة» بين الفخامة المعاصرة وكرم الضيافة العربي الأصيل، من خلال مطاعم حائزة على جوائز، وسبا على مستوى عالمي ومركز عصري للياقة البدنية وإطلالات متميزة وغرف وأجنحة أنيقة،
يعتبر فندق الريتز كارلتون، الدوحة خياراً مفضلاً بالنسبة للعائلات والأفراد.
ويقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن قضاءك وقتاً ممتعاً. ستجد في الفندق المرافق والخدمات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة، «واي فاي» مجاني في جميع الغرف، مكتب الاستقبال على مدار الساعة، مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
عروض
هذا وقد عمل فريق العمل على تقديم عروض إقامة خاصة ومناسبة لجميع فئات المجتمع هذا الصيف. مع عروض إقامة خاصة تبدأ من 730 ريالاً، حيث يشمل العرض وجبة إفطار يومية لشخصين بالغين وطفلين، وخدمة الإنترنت، وهدايا ترحيبية، وتسجيل الوصول المبكر، وتسجيل المغادرة المتأخر على حسب توافر الغرف، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب، من المؤكد أن الضيوف من جميع الأعمار سيستمتعون بإقامة مثالية.
وقال السيد كريستيان ساك، مدير عام فندق الريتز كارلتون- الدوحة: «هنا في فندق ريتز كارلتون- الدوحة يشرّفنا أن نتعاون جميعاً معاً لخلق تجربة لا تنسى للضيوف الذين يمكنهم الانغماس في الرفاهية مع «باقة عائلية» خاصة للمواطنين والمقيمين في قطر، حيث نهدف إلى جعل
جوهر تعاوننا ينبض بالحياة بالتوازي مع التقاليد المحلية. هذا وقد تم تصميم كل التفاصيل لجعل كل لحظة تقضيها معنا خلال هذا الوقت فرصة لإحياء ذكريات قديمة وإنشاء ذكريات جديدة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.