الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
03:35 م بتوقيت الدوحة

رداً على رفض طلب ترشّحه لرئاسة نادي الخور

محمد مبارك المهندي: لن أتخلّى عن حقي

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 07 يوليو 2020
محمد مبارك المهندي: لن أتخلّى عن حقي
محمد مبارك المهندي: لن أتخلّى عن حقي
أكد محمد مبارك المهندي، المرشّح لانتخابات رئاسة نادي الخور، أنه مستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية كافة؛ بهدف الحصول على حقه في خوض السباق الانتخابي في الجمعية العمومية للنادي التي ستعقد أواخر الشهر الحالي.
ولفت المهندي، في تصريحات خاصة لـ «العرب»، إلى أنه ينتظر قرار إدارة الشؤون الرياضية في وزارة الثقافة والرياضة بعد طلب الطعن الذي تقدّم به استنكف من خلاله قرار رفض الترشح الذي صدر من لجنة العضوية والانتخاب في النادي، مؤكداً أن الرد على طلب الطعن سيتبين في غضون الأيام القليلة المقبلة.
وحتى الآن، فهناك قائمة واحدة تقدّمت بطلب الترشح لرئاسة النادي تتشكل من ناصر بن عبدالله بن خميس المريخي للرئاسة، وحمد بن جابر البنعلي المهندي لمنصب نائب الرئيس. وسيغلق باب الترشح يوم الاثنين المقبل في 13 يوليو الحالي حتى نهاية الدوام الرسمي، وجاء ترشّح قائمة المريخي على خلفية قرار لجنة العضوية والانتخاب بنادي الخور التي رفضت ترشّح محمد مبارك المهندي لعدم استيفاء الشروط، الأمر الذي استدعى تقدّم محمد مبارك بطلب طعن ضد القرار.
وتؤكد مصادر مقرّبة من أجواء الانتخابات في نادي الخور إلى أن العديد من السيناريوهات ستكون حاضرة في أروقة انتخابات الخور والمشهد الانتخابي الحالي، وتوقّعت المصادر احتمالية قبول ترشّح قائمة محمد مبارك المهندي من جديد، والتي سيتم حسمها قبيل إغلاق باب الترشح المقبل.
ويحظى محمد مبارك المهندي بدعم كبير من أبناء النادي، ولاقى عدم قبول ترشحه غضباً لديهم، وشدّدوا على ضرورة إنصافه والوقوف معه، خاصة أن هدفه الأول والأخير البحث عن الاستقرار في النادي خلال الدورة المقبلة، وهو ما يتطلّب تكاتف الجميع لتحقيق هذا الهدف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.