الأحد 19 ذو الحجة / 09 أغسطس 2020
09:41 ص بتوقيت الدوحة

رحيل القائد تاباتا عن الريان

الدوحة - العرب

الإثنين، 06 يوليو 2020
رحيل القائد تاباتا عن الريان
رحيل القائد تاباتا عن الريان
أعلنت إدارة نادي الريان، رسمياً، رحيل رودريجو تاباتا، قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي؛ لعدم التوصل إلى اتفاق على تجديد التعاقد. وقال نادي الريان، عبر حسابه على «تويتر»، إنه قدّم عرضاً مناسباً لقائده السابق، في إشارة إلى رفض تاباتا للعرض، ويعني هذا عدم استمرار تاباتا في المباريات المتبقية من دوري «نجوم QNB» للموسم الحالي الذي سيستأنف يوم 24 يوليو المقبل، ووجّه نادي الريان الشكر لتاباتا على السنوات التي أمضاها في النادي، وتمنّى له التوفيق في المرحلة القادمة.
من جانبها، اعتبرت جماهير ريانية القرار بأنه «في غير محله وخطوة غير صائبة في هذه الآونة»، باعتبار أن الفريق يحتاج إلى خدمات تاباتا في الجولات الخمس المتبقية للدوري، واعتبرت العديد من الصفحات الريانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تاباتا يشكّل علامة فارقة في تاريخ الكرة الريانية، بجانب أنه يُعتبر من اللاعبين القلائل الذين حظوا بمكانة خاصة في قلوب الجماهير الريانية التي تعتبره من النجوم الذين تركوا بصمات خالدة مع «الرهيب»، وكثيرون اعتبروه من أفضل صناع اللعب الذين مروا على النادي في العقد الأخير.
ووصف تاباتا السنوات التي قضاها في نادي الريان، بأنها كانت سعيدة بالنسبة له، متقدماً بالشكر لأسرة النادي، وخصّ بالذكر سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس ‫الريان‬ الأسبق، الذي فتح له أبواب النادي.
وأضاف في تصريحات لقنوات الكأس: «كنت أرغب في البقاء حتى الموسم المقبل، ولم أوافق على توقيع عقد لنهاية الموسم»، ووصف تاباتا جماهير الريان بأنها «وقود النادي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.