الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:32 ص بتوقيت الدوحة

«الشقب» يشارك في «منتون الدولية» لجمال الخيل

الدوحة - العرب

السبت، 04 يوليو 2020
«الشقب» يشارك في «منتون الدولية» لجمال الخيل
«الشقب» يشارك في «منتون الدولية» لجمال الخيل
يخوض الشقب -عضو في مؤسسة قطر- اليوم وغداً بفرنسا، منافسات بطولة «منتون الدولية» لجمال الخيل العربية الأصيلة، وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم المقامة بباريس نهاية العام.
ويشارك الشقب في البطولة بـ 13 رأساً في فئات: الأمهر والمهرات سن سنة واحدة، والأمهر والمهرات سن سنتين و3 سنوات، وفي فئة الأفرس.
ويضم وفده إلى البطولة سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب، وخالد الجهني رئيس قسم الإنتاج وجمال الخيل بالشقب، بالإضافة إلى 4 عارضين عالميين، من إيطاليا والولايات المتحدة وبلجيكا.
وعبّر سعادة الشيخ حمد بن علي آل ثاني، عن تفاؤله بتحقيق الألقاب، في البطولة التي قال إنها تشهد مشاركة أفضل الجياد حول العالم، نظراً لأنها تأتي قبل فترة قصيرة من بطولة العالم.
وأضاف سعادته: «نشارك بعدد كبير حرصاً منا على الاستفادة من البطولة، ونشارك في كل الفئات عدا الأفحل، نثق في إنتاجنا المتميز على مستوى الأعمار الصغيرة من الجياد، وجميع المهتمين يعرفون مدى الاستفادة من سلالاتنا المتميزة المنتشرة حول العالم، وما يجعلنا في الشقب نمتاز بهذه السلالات هو استثمارنا في نوعية جيدة من الأفحل، والبيئة المثالية المتوفرة في تربية وإنتاج الخيل العربية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.