الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
07:17 ص بتوقيت الدوحة

لاعبو «الزعيم» خضعوا لإجراءات المسحة الثالثة

بشكتاش التركي يزاحم السد لكسب خدمات كازولا

علاء الدين قريعة

الجمعة، 03 يوليو 2020
بشكتاش التركي يزاحم السد لكسب خدمات كازولا
بشكتاش التركي يزاحم السد لكسب خدمات كازولا
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد أمس، لإجراءات المسحة الثالثة للكشف عن فيروس «كورونا» قبيل انطلاق موعد الحصة التدريبية، بالإضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري والفني.
وقاد الإسباني تشافي هيرنانديز الزعيم في الحصة التدريبية التي شهدت التزام 11 لاعباً، وسط غياب العناصر الدولية التسعة بجانب اللاعبين المصابين علي أسد وسالم الهاجري، فضلاً عن لاعبي منتخب الشباب، وتدرب الفريق على مجموعتين داخل أرضية الملعب، وفقاً للبروتوكول الصحي الذي أقرّته مؤسسة دوري النجوم، وسيواصل السد التحضيرات بانتظار التحاق اللاعبين الدوليين، والحصول على فرصة خوض بعض المباريات الودية حين اكتمال صفوف الفريق الساعي للمحافظة على أمله في المنافسة على اللقب، مع احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الدحيل المتصدر.
وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحافية تركية، عزم نادي بشكتاش التركي الحصول على خدمات الإسباني سانتي كازورلا، الذي ينتهي عقده مع فياريال بنهاية الموسم الحالي.
وأشارت صحيفة الصباح التركية، إلى أن كازورلا «35 عاماً» المتألق مع فياريال في الموسمين الماضيين، بات ضمن دائرة اهتمام إدارة نادي بشكتاش، وأشارت إلى أن كازورلا نجح في حجز مكانه في المنتخب الإسباني بعد 4 أعوام من الغياب، وأيضاً مدد عقده مع فياريال لمدة عام واحد مطلع الموسم الحالي، لكن يبدو أنه لن يستمر مع الفريق لفترة أطول.
وفي الإطار نفسه، قالت إذاعة «كادينا سير» عبر موقعها في «تويتر»، إن نادي السد دخل في مفاوضات مع النجم الإسباني المخضرم للتعاقد معه، وكل من السد وبشكتاش يتنافسان للظفر بخدمات اللاعب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.