الإثنين 20 ذو الحجة / 10 أغسطس 2020
01:44 ص بتوقيت الدوحة

"ويفا" يعلن إقامة الأدوار النهائية لـ"يوروبا ليغ" في ألمانيا

قنا

الأربعاء، 01 يوليو 2020
. - الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
. - الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
أعلن ألكسندر تشفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، إقامة الأدوار النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في ألمانيا خلال أغسطس المقبل، وذلك بالرغم من إجراءات الإغلاق لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقال تشيفيرين ،في تصريح صحفي، إن الاتحاد ليس في حاجة إلى خطة بديلة للأدوار النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، لافتا إلى أنه كما هو الحال في الأدوار المتبقية (ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية) لمسابقة دوري أبطال أوروبا في البرتغال، ليست هناك حاجة لخطة بديلة لهذه البطولة (الدوري الأوروبي) في ألمانيا.
وأضاف أن الأدوار النهائية لمسابقة يوروبا ليغ ستقام كما هو مقرر في ألمانيا بمدن كولن ودويسبورغ وغيلسنكيرشن ودوسلدورف خلال الفترة من 10 إلى 21 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي خلال يومي 10و 11 أغسطس المقبل، فيما ستقام مباراتا نصف النهائي يومي 16و17 أغسطس من مباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والإياب، بينما ستقام المباراة النهائية في 21 منه بمدينة كولن.
وأوضح رئيس الاتحاد الأوروبي أن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة ستقام في 5 و6 أغسطس، لافتا إلى أن مواجهتي روما الإيطالي مع إشبيلية الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي مع خيتافي الإسباني، واللتين لم تلعبا ذهابا بسبب فيروس كوفيد-19، ستحسمان بمباراة واحدة على أرض محايدة في ألمانيا أيضا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.