الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
10:15 م بتوقيت الدوحة

«كتارا» تعلن الفائزين بمسابقة القصة القصيرة للأطفال

الدوحة - قنا

الأربعاء، 01 يوليو 2020
المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"
المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"
أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، أسماء الفائزين بمسابقة القصة القصيرة للأطفال عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والتي كانت قد أطلقتها في شهر رمضان المبارك عن بعد، وباللغتين العربية والإنجليزية.
وفي مسابقة القصة القصيرة باللغة العربية فاز بالمركز الأول المتسابق يوسف بعلوج من الجزائر وجائزة قيمتها 12 ألف ريال قطري، وحصل ساجد حافظ من بنغلاديش على المركز الثاني وجائزة قيمتها 10 آلاف ريال قطري، أما المركز الثالث فكان من نصيب محمد الرشيد مضوي من السودان وجائزة قيمتها 8 آلاف ريال قطري.
وفي المسابقة ذاتها باللغة الإنجليزية فاز بالمركز الأول عبدالكريم شنايومي ارول من نيجيريا وجائزة قيمتها 12 ألف ريال قطري، وكان المركز الثاني من نصيب سيتي مازالينا مارام من ماليزيا وجائزة قيمتها 10 آلاف ريال قطري، فيما حصل محمد يوسف قريشي من باكستان على المركز الثالث وجائزة قيمتها 8 آلاف ريال قطري.
جدير بالذكر أن كتارا أطلقت المسابقة مع مجموعة من المسابقات المتنوعة عبر منصاتها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفت المسابقة إلى تشجيع الأطفال على التعرف أكثر على سيرة الرسول صلى الله علية وسلم من خلال كتابة قصة قصيرة تتناول سيرته العطرة، وقد حظيت المسابقة بمشاركة واسعة من الأطفال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.