الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
09:18 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تطلق 3 رحلات أسبوعياً إلى تورنتو

الدوحة - العرب

الأربعاء، 01 يوليو 2020
«القطرية» تطلق 3 رحلات 
أسبوعياً إلى تورنتو
«القطرية» تطلق 3 رحلات أسبوعياً إلى تورنتو
أعلنت الخطوط الجوية القطرية إطلاق ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار تورنتو بيرسون الدولي، وذلك اعتباراً من 4 يوليو 2020. وستسيّر الناقلة الرحلات الجديدة على طائرة من طراز «أيرباص A350-900»، التي تضمّ 36 مقعداً على درجة رجال الأعمال و247 مقعداً على الدرجة السياحية.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «في هذه الأوقات العصيبة، يبحث المسافرون عن شركة طيران يمكنهم الاعتماد عليها والوثوق بها. وبفضل خبرتنا التي لا تُضاهى في مساعدة المسافرين على العودة إلى بلادهم بأمان وسلام؛ استمررنا في تقديم تجربة سفر عنوانها الاطمئنان للمسافرين. لقد بنينا جسوراً من الثقة مع المسافرين والحكومات وشركائنا التجاريين والمطارات كشريك موثوق كان متواجداً لأجلهم خلال هذه الأزمة، ونعتزم مواصلة السعي في مهمتنا هذه».
وتابع سعادته: «خلال هذه الأزمة، عملت الخطوط الجوية القطرية عن كثب مع الحكومة الكندية وسفاراتها حول العالم للعودة بأكثر من 16 ألف مواطن كندي إلى بلدهم، على متن رحلاتنا المجدولة إلى مونتريال، ورحلاتنا الخاصة غير المجدولة إلى تورنتو وفانكوفر. ولم توقف الناقلة رحلاتها إلى كندا نهائياً خلال هذه الأزمة، ويسرّنا أن نكون قادرين على مواصلة دعمنا للشعب الكندي، مع ثلاث رحلات مجدولة أسبوعياً إلى تورنتو».
ومع الرحلات الجديدة المجدولة إلى تورنتو، ستشغّل الخطوط الجوية القطرية 7 رحلات ركاب أسبوعياً إلى كندا، منها 4 رحلات إلى مونتريال على متن «أيرباص A350-900» و«بوينغ 777».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.