الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
08:59 ص بتوقيت الدوحة

أندية الدوري القطري تنهي إجراءات الحجر الصحي قبل ضربة البداية

قنا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020
أندية الدوري القطري تنهي إجراءات الحجر الصحي قبل ضربة البداية
أندية الدوري القطري تنهي إجراءات الحجر الصحي قبل ضربة البداية
أنهت أندية الدوري القطري لكرة القدم إجراءات الخروج من الحجر الصحي بمقر إقامتها، بعد انتهاء عملية الفحص الثاني الخاص بفيروس كورونا، تمهيدا لعودة منافسات المسابقة الشهر المقبل في الـ24 من يوليو.
وقررت أندية: (الغرافة السد الوكرة قطر الخور الريان) المغادرة والانتظام في الحجر المنزلي، وذلك بعد التوقيع على التعهدات الخاصة بالالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المنصوص عليها في البروتوكول المعتمد من قِبل هذه الأندية واللاعبين والأطقم الفنية والإدارية.
تجدر الإشارة إلى أن عملية الفحص سوف تستمر بشكل دوري، مرتين في الأسبوع كل (3 5 أيام فحص) بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومستشفى اسبيتار، وفي حال تخلف أو عدم التزام أي من منتسبي الفريق عن إجراء هذه الفحوصات أو ظهور نتائج إيجابية سيُعتبر الشخص غير مؤهل للمشاركة في التدريبات والمباريات.
وعلى جانب آخر وفي إطار الترتيبات اللازمة ضمن البروتوكول المعتمد استعداداً لعودة منافسات بطولة الدوري، خضع لاعبو نادي الدحيل للفحص الثاني الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك بعد انتهاء فترة 14 يوما في الحجر.. حيث تم إجراء الفحص للاعبين والطاقم الإداري اليوم بمقر إقامتهم، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومستشفى اسبيتار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.