الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
10:11 ص بتوقيت الدوحة

افتتاح 300 مسجد ضمن المرحلة الثانية من رفع القيود التدريجي (تعرف عليها)

الدوحة - العرب

الإثنين، 29 يونيو 2020
افتتاح 300 مسجد ضمن المرحلة الثانية من رفع القيود التدريجي (تعرف عليها)
افتتاح 300 مسجد ضمن المرحلة الثانية من رفع القيود التدريجي (تعرف عليها)
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن قائمة المساجد المضافة إلى القائمة المعلنة سابقا، والتي ستفتح أبوابها للمصلين، فجر بعد غد الأربعاء 1 يوليو 2020، على أن يتم فيها الالتزام بنفس الضوابط والإجراءات الاحترازية المتبعة.

وقالت الوزارة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "تماشياً مع بدء إجراءات المرحلة الثانية لفتح المساجد بدءا من فجر الأربعاء 2020/7/1، يسعدنا أن نعلن لكم عن المساجد المضافة إلى القائمة المعلنة سابقا، والتي ستفتح أبوابها للمصلين، على أن يتم فيها الالتزام بنفس الضوابط والإجراءات الاحترازية".

وأعلنت الوزارة عن القائمة الجديدة والتي تضم مساجد من مختلف مناطق الدولة والتي يمكن الاطلاع عليها من هنا












اقرأ أيضا: اعرف أقرب مسجد إلى موقعك الحالي بضغطة واحدة

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قد أعلنت في وقت سابق إعادة فتح 500 مسجد في أنحاء دولة قطر مع بدء المرحلة الأولى التي حددتها اللجنة الوطنية لإدارة الأزمات، على أن تقام الصلوات في المساجد المعلنة وفق إجراءات احترازية محددة تم الإعلان عنها، مثل إحضار سجادة من المنزل، وضرورة ارتداء الكمام، وإظهار برنامج احتراز قبل الدخول للمسجد، على أن تستثنى صلاة الجمعة من ذلك.

وتقدمت الوزارة بالشكر لجموع المصلين على تعاونهم مع المنظمين في المساجد على إقامة الصلوات وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.