السبت 08 صفر / 26 سبتمبر 2020
02:34 م بتوقيت الدوحة

اسدال الستار على المحاضرات التنشيطية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة قنا

الأحد، 28 يونيو 2020
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
أُسدل الستار على سلسلة المحاضرات التنشيطية التي أقامتها إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم لمدربي الفئات السنية والبراعم بالأندية القطرية وأكاديمية أسباير على مدار 10 أيام عبر تطبيق زووم .

وفي المحاضرة الأخيرة تحت عنوان "تحليل أداء فريق باريس سان جيرمان" ، تناول الكابتن عمار السويح " الخبير الفني في كرة القدم، الاحصائيات وأهميتها في تحليل أداء الفريق واللاعبين وفلسفة وأسلوب المدرب التدريبية .. إضافة إلى التنظيم الدفاعي للفريق والتنظيم الهجومي، والتحولات من الهجوم للدفاع ومن الدفاع للهجوم والكرات الثابتة وأخيرا مفاتيح اللعب ومدى أهميتها للمدرب في السيطرة على المباراة والوصول لأهدافه فيها.

وقدم السويح، طرحاً فنياً مثيراً خلال المحاضرة بعد أن ستعرض مختلف الخطط التكتيكية لفريق باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، موضحا أفضلية أسلوب الهجوم للفريق الباريسي من خلال العمق وتسجيله عددا كبيرا من الأهداف.

كما استعرض التنظيم الدفاعي والهجومي لبطل الدوري الفرنسي من خلال الدفاع ككتلة واحدة والهجوم عن طريق الاستحواذ وتدوير الكرة لحين إيجاد الحلول مستخدما تغيير إيقاع اللعب .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.