السبت 18 ذو الحجة / 08 أغسطس 2020
01:11 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تسير رحلات يومية إلى بيروت أول يوليو المقبل

الدوحة - العرب

الأربعاء، 24 يونيو 2020
رحلات يومية إلى العاصمة اللبنانية بيروت إبتداءً من أول يوليو
رحلات يومية إلى العاصمة اللبنانية بيروت إبتداءً من أول يوليو
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير رحلات يومية إلى العاصمة اللبنانية بيروت إبتداءً من أول يوليو المقبل.

وقالت "القطرية" عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "لطالما انتظرنا الصيف بفارغ الصبر.. هل اشتقتم إلى نسيم الهواء العليل من على قمم الجبال الشاهقة! عاصمة الفن والسياحة #بيروت تنضم من جديد إلى شبكة وجهاتنا برحلات يومية إبتداءً من 1 يوليو".


وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر المحافظة على مكانتها كأكبر شركة طيران في العالم حالياً مع تسييرها لأكثر من 270 رحلة إسبوعياً إلى أكثر من 45 وجهة عالمية، حيث تواصل الخطوط الجوية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بشكل تدريجي مع استئناف رحلاتها خلال الأسبوع الماضي إلى الوجهات التالية:
بودابست (3 رحلات إسبوعياً إبتداءَ من 15 يونيو)
دار السلام (3 رحلات إسبوعياً إبتداءَ من 16 يونيو)
دكا (3 رحلات إسبوعياً إبتداءَ من 15 يونيو)
إسطنبول (رحلة يومياَ إبتداءَ من 13 يونيو)
نيويورك (رحلة يومياَ إبتداءَ من 22 يونيو حيث سيزداد عدد الرحلات الى 10 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 يوليو)،
ومع تخفيف القيود المفروضة على السفر ودخول الدول حول العالم، شهدت الناقلة القطرية ارتفاعاً ملحوظاً في حجوزات الطيران وذلك لثقة المسافرين بالناقلة الوطنية لدولة قطر والتي ساعدت أكثر من 1.8 مليون مسافر في الخارج للعودة إلى بلدانهم خلال هذه الأزمة حين علّقت فيه العديد من شركات الطيران الاخرى عملياتها.

وتستمر الناقلة الوطنية لدولة قطر بتشّغيل رحلاتها اليومية الى العديد من الوجهات الرئيسية حول العالم منها: أمستردام، لندن - هيثرو، ميلبورن، سيؤول، سيدني، طوكيو و زيوريخ. كما توفر شبكة وجهات الناقلة القطرية للمسافرين الروابط الجوية الامثل للسفر الى وجهتهم النهائية.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.