الجمعة 07 صفر / 25 سبتمبر 2020
03:53 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تسير رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم في الوقت الحالي (تعرف عليها)

الدوحة - العرب

الجمعة، 19 يونيو 2020
«القطرية» تسير رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم
«القطرية» تسير رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم خلال الفترة الحالية.

وأوضحت الناقلة الوطنية انها تعمل بشكلٍ وطيدٍ مع السلطات المحلية في دولة قطر إلى جانب الحكومات العالمية لتطبيق آخر النصائح والإرشادات المتعلّقة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وتشغيل رحلاتها وخدماتها وفقاً لذلك.

وذكرت "القطرية" أن بإمكان المسافرين من كافة الوجهات التي تخدمها والذين لا تكون الدوحة وجهتهم النهائية، الحجز على متن رحلاتها والسفر عبر مطار حمد الدولي، مع الأخذ بعين الاعتبار القيود التي تفرضها بعض الدول على دخول أراضيها.

وأفادت: "إذا طرأ أي تغيير على رحلتك أو تم إلغاءها، بإمكانك إعادة حجز تذكرتك للسفر في موعد آخر أو إلى وجهة أخرى، أو استردادها على شكل قسيمة سفر وذلك لاستخدامها في رحلاتك المستقبلية".

وأشارت إلى أن هذه القسيمة تعادل قيمة التذكرة - بالإضافة إلى نسبة 10% إضافية من قيمة التذكرة بدون الرسوم والضرائب. كما يمكن استبدال التذكرة بالكيومايلز الخاصة بنادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية، أو استرداد قيمة التذكرة وأن هذه السياسة تنطبق على كافة التذاكر التي تم إصدارها في أي وقت حتى 31 ديسمبر 2020، للسفر قبل هذا التاريخ. 

ودعت "القطرية" المسافرين إلى ضرورة متابعة آخر التطورات عبر موقعها الرسمي حيث قد تطرأ بعض التغيّرات على جدول رحلاتها في غضون فترة قصيرة نظراً للأوضاع الراهنة، حيث تفرض العديد من الحكومات قيوداً على دخول أراضيها للحد من تفشي فيروس كورونا.


وقالت الخطوط الجوية القطرية "نظراً للقيود التي ما تزال مفروضة على دخول العديد من البلدان، فقد وضعنا ملخّص يمكنكم الاطلاع من خلاله على الدول التي يمكنكم السفر إليها الآن معنا من بينها:

قارة إفريقيا
تنزانيا وتونس

الولايات المتحدة
شيكاغو- دالاس- نيويورك 

مونتريال - كندا

ساوباولو- البرازيل

منطقة آسيا والمحيط الهادي
بانكوك- كولومبو- بريزين- دكا- هونغ كونغ- إسلام أباد- جاكرتا- كراتشي- كوالالمبور- لاهور- مانيلا- ملبورن- بيرث- سيوول- بيشاور- سنغافورة- سيدني- طوكيو.

أوروبا
أمستردام- أثينا- روما- برشلونة- بروكسل- بودابست- كوبنهاغن- دبلن- فرانكفورت- اسطنبول- لندن- مدريد- مانشستر- ميلان- ميونيخ- أوسلو- باريس- ستوكهولم- البندقية- فيينا- زيوريخ 

الشرق الأسط
الكويت- طهران 

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.