الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
10:19 ص بتوقيت الدوحة

اعتباراً من 19 يونيو

«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى الولايات المتحدة

الدوحة - العرب

الجمعة، 19 يونيو 2020
«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى الولايات المتحدة
«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى الولايات المتحدة
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك اعتباراً من 19 يونيو (حيث سيزداد عدد الرحلات إلى 10 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 يوليو)، وإلى كل من بوسطن ولوس أنجليس والعاصمة واشنطن اعتباراً من 1 يوليو. وسيساهم استئناف هذه الرحلات في إعادة بناء شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأميركية، لتصل إلى 39 رحلة أسبوعياً بحلول منتصف يوليو 2020.
تتيح الرحلات الحالية إلى دالاس فورت وورث وشيكاغو، الفرصة أمام المسافرين لمتابعة رحلاتهم إلى 180 وجهة تقريباً على متن أكثر من 350 رحلة داخلية يومياً تشغّلها الخطوط الجوية الأميركية. وسيزداد عدد الرحلات هذا إلى أكثر من 600 رحلة يومياً مع استئناف الناقلة القطرية رحلاتها إلى بوسطن ونيويورك ولوس أنجليس والعاصمة واشنطن. وسيساهم استئناف الخطوط الجوية القطرية لرحلاتها إلى نيويورك و5 رحلات أسبوعياً إلى مدينة بوسطن في تمكين مسافريها من مواصلة رحلاتهم إلى 46 وجهة متنوعة على متن 70 رحلة يومياً تسيّرها خطوط جيت بلو الجوية.
سوق استراتيجي
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «لطالما شكّلت الولايات المتحدة سوقاً استراتيجياً مهماً للخطوط الجوية القطرية على مر التاريخ. وفي نهاية شهر أبريل، عبّر وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية مايك بومبيو شخصياً عن امتنانه إزاء الدعم المستمر الذي تقدمه الخطوط الجوية القطرية، والجهود الكبيرة التي تبذلها لإجلاء الآلاف من المواطنين الأميركيين إلى بلادهم». وتابع الباكر: «ومع استئناف رحلاتنا إلى هذه الوجهات الأربع، سيزداد عدد وجهاتنا في الولايات المتحدة إلى 6 وجهات، مما يؤكد التزام الخطوط الجوية القطرية تجاه السوق الأميركي. وسنسيّر خمس رحلات أسبوعياً على الأقل إلى كل واحدة من هذه الوجهات الست اعتباراً من منتصف شهر يوليو، منها 10 رحلات أسبوعياً إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك. وسيتيح مطار حمد الدولي، للمسافرين القادمين من أميركا من مواصلة رحلاتهم عبره إلى أكثر من 40 مدينة في إفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط اعتباراً من منتصف يوليو».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.