الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
01:55 ص بتوقيت الدوحة

نادي الريان يتعاقد مع لاعب اليد الأوكراني أوستروشكو

الدوحة قنا

الأربعاء، 17 يونيو 2020
نادي الريان يتعاقد مع لاعب اليد الأوكراني أوستروشكو
نادي الريان يتعاقد مع لاعب اليد الأوكراني أوستروشكو
أعلن نادي الريان القطري تعاقده مع اللاعب الأوكراني فلاديسلاف أوستروشكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأوضح النادي أن اللاعب الأوكراني يمتلك خبرة كبيرة من خلال تجاربه الاحترافية في الدوريات الأوروبية الكبرى، فضلا عن أنه سبق له خوض تجربة احترافية في الملاعب القطرية مع فريق لخويا، حيث ساهم مع الفريق في إحراز لقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أقيمت في الدوحة عام 2016 .

وجاء تعاقد الريان مع أوستروشكو في إطار تدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبل، حيث سبق أن تعاقد النادي في وقت سابق مع المدرب المقدوني زفونكو شوندوفسكي لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة موسم واحد.

ومن المقرر ان تستأنف منافسات الدوري القطري لكرة اليد للموسم الرياضي (2019 - 2020) في العاشر من سبتمبر المقبل بعد أن توقف عقب الجولة الخامسة لمشاركة فرق الشمال والعربي والأهلي في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الخامسة عشرة التي أقيمت في شهر مارس الماضي بمدينة بني خيار بولاية نابل التونسية، وتوج الشمال بطلا لها لأول مرة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على العربي بنتيجة (33 - 31 )، قبل أن يتم إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والمباريات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة اليد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.