الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
02:24 ص بتوقيت الدوحة

اللجنة الأولمبية القطرية تواصل إقامة الأنشطة الرياضية الافتراضية

الدوحة قنا

الثلاثاء، 16 يونيو 2020
. - اللجنة الأولمبية القطرية
. - اللجنة الأولمبية القطرية
تواصل اللجنة الأولمبية القطرية إقامة الأنشطة الرياضية الافتراضية والفعاليات المختلفة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، حيث ستنظم برامج مختلفة على مدى أربعة أسابيع. وسيتم في كل أسبوع إقامة مسابقة افتراضية مختلفة بالإضافة الى نشاط (رياضي أو اجتماعي) يساهم في ربط المتابعين محليا وعالميا بمنصات اللجنة للتواصل الاجتماعي، الى جانب استمرار تقديم الحصص التدريبية التي يقدمها نجوم فريق الأدعم في الرياضات المختلفة من المنزل للمحافظة على اللياقة البدنية أثناء الحجر المنزلي.

وتهتم منصات اللجنة الأولمبية القطرية بتحفيز الجمهور والمتابعين لمشاركة أنشطتهم الرياضية من المنزل للمحافظة على اللياقة البدنية عبر مقاطع الفيديو المصورة القصيرة.

وستقام المنافسات الافتراضية في سباق الدراجات والجري لمسافة 5 و 10 كلم والألعاب الإلكترونية (فيفا) بالإضافة الى مسابقات الفئات السنية للصغار في الجري والفنون والرسم واليوجا، وقد تم رصد جوائز مالية قيمة يصل مجموعها الى ثلاثين ألف دولار للمشاركين في جميع الأنشطة والسباقات بالإضافة الى الجوائز العينية.

وتهدف اللجنة الأولمبية القطرية من خلال إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية الافتراضية الى تشجيع الجمهور والمتابعين لممارسة الانشطة الرياضة في المنزل واتباع سياسة الحجر الصحي والالتزام بالبعد عن التجمعات الاجتماعية في هذه الفترة والمحافظة على الصحة الجسدية والنفسية، وذلك من خلال الرياضة الفردية التي هي أفضل وسيلة للمحافظة على صحة الفرد والمجتمع البدنية والنفسية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.