الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
10:11 ص بتوقيت الدوحة

"البلدية والبيئة" تحدد ثماني حدائق ومتنزهات لممارسة الرياضة

الدوحة قنا

السبت، 13 يونيو 2020
البلدية والبيئة
البلدية والبيئة
أعلنت وزارة البلدية والبيئة عن الإجراءات والاشتراطات الخاصة بارتياد عدد محدود من الحدائق العامة والمتنزهات لممارسة الرياضة خلال أوقات محددة، وذلك اعتباراً من بعد غد /الاثنين/ ، ضمن الخطة الرئيسية الشاملة للدولة للرفع التدريجي للقيود الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19) في مرحلتها الأولى.

وبينت الوزارة أن موعد ارتياد الجمهور لهذه الحدائق والمتنزهات، سيكون من الساعة الرابعة صباحاً إلى الساعة التاسعة صباحاً، ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة ليلاً.

  وأوضحت أن الحدائق والمتنزهات المسموح بارتيادها خلال المرحلة الأولى هي: منتزه الوكرة العام، ومنتزه الخور، وحديقة 66 القطيفة ، ومنتزه مدينة الشمال، وحديقة السيلية  - أبونخلة ، وحديقة الدفنة، وحديقة المتحف، وحديقة الريان " البساط الأخضر".

وأهابت الوزارة بالجمهور من مرتادي الحدائق والمتنزهات الثماني لممارسة الرياضة، بضرورة الالتزام الكامل بالتدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية والتي تشمل ابراز اللون الأخضر لتطبيق "احتراز"عند دخول الحديقة ، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول إليها، وتنفيذ التعليمات والإرشادات، والتعاون مع رجال أمن الحديقة، والحفاظ على مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي، وعدم الجلوس في الحديقة أو المتنزه " ممارسة الرياضة فقط"، والتخلص الآمن من المخلفات والحرص على النظافة العامة والشخصية داخل وخارج الحديقة.

وأكدت الوزارة أن التزام مرتادي الحدائق والمتنزهات بهذه الاشتراطات والتدابير الوقائية هو ضمان لسلامتهم وصحتهم وسلامة وصحة الجميع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.