الجمعة 17 ذو الحجة / 07 أغسطس 2020
12:11 م بتوقيت الدوحة

تأهل 12متسابقا للمرحلة النهائية لبطولة قطر للسباقات الإلكترونية لفئة الراليات

الدوحة قنا

السبت، 13 يونيو 2020
تأهل 12متسابقا للمرحلة النهائية لبطولة قطر للسباقات الإلكترونية لفئة الراليات
تأهل 12متسابقا للمرحلة النهائية لبطولة قطر للسباقات الإلكترونية لفئة الراليات
تأهل 12 متسابقا يتقدمهم السائق عادل حسين إلى المرحلة النهائية ضمن منافسات النسخة الثالثة من بطولة قطر للسباقات الالكترونية، لفئة ال-"دبليو آر سي 8" للراليات التي تشهد مشاركة 28 متسابقا من أبرز سائقي قطر والكويت وعمان .

وجاء تأهل المتسابقين الإثني عشر بعد تصدرهم للمجموعات الأربع، بواقع أول ثلاثة سائقين من كل مجموعة بعد ختام منافسات التصفيات التأهيلية التي جرت على مدار ثلاثة أيام بواقع ثلاثة سباقات.

ففي المجموعة الأولى، تأهل إلى المرحلة النهائية كل من السائق عادل حسين الذي تصدر الترتيب العام بعدما حقق العلامة الكاملة برصيد 120 نقطة اثر فوزه في السباقات الثلاثة، متفوقا بفارق 20نقطة على أقرب منافسيه السائق منصور الهاجري صاحب المركز الثاني برصيد 100 نقطة، فيما جاء باتريك روكس في المركز الثالث برصيد 96 نقطة.

وفي المجموعة الثانية، تأهل كل من السائق منصور دبيسي بعدما تصدر الترتيب العام بعد برصيد 116 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه السائق أحمد الخولي صاحب المركز الثاني برصيد 109 نقاط ، بينما جاء السائق ناصر الكواري في المركز الثالث برصيد 95 نقطة .

أما في المجموعة الثالثة، فقد تأهل كل من السائق العماني زكريا العوفي الذي اعتلى صدارة الترتيب العام برصيد 116نقطة متقدما على أقرب منافسيه السائق حمد السليطي صاحب المركز الثاني برصيد 106 نقاط، فيما حل السائق أحمد الكواري في المركز الثالث برصيد 99 نقطة .

وأخيرا في المجموعة الرابعة، تصدر السائق العماني عمار البلوشي الترتيب العام بعدما حقق العلامة الكاملة برصيد 120 نقطة ، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه السائق خالد المراغي صاحب المركز الثاني برصيد 108 نقاط، فيمال بينما نال السائق الكويتي مشاري الظفيري المركز الثالث برصيد 97 نقطة .

وتم تقسم المتسابقين الإثني عشر المتأهلين عن المجموعات الأربع، إلى مجموعتين سيخوضون من خلالهما غدا الأحد منافسات المرحلة النهائية التي ستقام على مدار ثلاثة سباقات أيام الأحد، والثلاثاء والخميس المقبلين، على أن يتأهل أول ثلاثة متسابقين من كل مجموعة إلى سباق نهائي واحد يحسم على اثره المراكز الخمسة الأولى في البطولة.

وتضم المجموعة الأولى من المنافسات كلا من زكريا العوفي، منصور دبيسي، مسفر الهاجري، خالد المراغي، أحمد الكواري، وباترك روكس ، فيما تضم المجموعة الثانية كلا من عادل عبدالله، عمار البلوشي، أحمد الخولي، حمد السليطي، مشاري الظفيري، وناصر الكواري.

ورصد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن المناعي، جوائز مالية قدرها 50 ألف ريال للمراكز الخمسة الأولى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.