الخميس 06 صفر / 24 سبتمبر 2020
02:37 م بتوقيت الدوحة

فودافون قطر و"أمان" يوقعان مذكرة تفاهم في التطوير التنموي والتحول الرقمي

الدوحة قنا

السبت، 13 يونيو 2020
. - فودافون قطر
. - فودافون قطر
 أعلنت فودافون قطر عن توقيع مذكرة تفاهم مع مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان)، لدعم مركز الاتصال في أمان للتحول الرقمي الى افضل الممارسات الرقمية.

وقع مذكرة التفاهم عبر الاتصال المرئي كل من السيد خميس محمد النعيمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر، والسيدة مريم بنت علي المسند، المدير التنفيذي بالإنابة لمركز "أمان".

بموجب الاتفاقية، ستعمل فودافون قطر على برنامج لنقل المعرفة، وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في وحدة الخط الساخن بمركز "أمان"، وتبادل الخبرات فيما بينهم، وإنشاء عمليات رقمية جديدة من شأنها تحسين مركز اتصال أمان، فضلا عن العديد من المزايا التي ستساهم في تحقيق أهداف الجهتين.

وتعليقا على مذكرة التفاهم، قال السيد خميس محمد النعيمي "سعداء بأن نكون ممن يساهم ويشارك في صنع التغيير للأفضل، لما تقوم به أمان من دورا حيويا في مجتمعنا، ولذلك من المهم أن ندعم مثل هذا العمل الاجتماعي، في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركتنا إيمانا منا بما لها من آثار إيجابية ممتدة لأطراف عدة. ومن خلال هذه الاتفاقية نتطلع إلى الاعتماد على خبرتنا الرقمية وتجربة خدمة العملاء عالمية المستوى لدعم مهارات أعضاء أمان ،وتحسين عملياتهم وخدمات الاتصالات".

من جهتها، قالت السيدة مريم المسند "إن فودافون قطر من أكبر الداعمين لمركز أمان، حيث عملت معنا في عام 2017 على إطلاق ساعات أمان لتتبع حركة الطفل وحمايته. ومؤخرا، قامت فودافون قطر بتوفير أجهزة الحاسوب المحمول وخدمة الإنترنت لمستفيدين مركز أمان من الأطفال والنساء للاستفادة من فرصة التعلم عن بعد. فشركة فودافون قطر شريك استراتيجي لنا، ونأمل في إطلاق المزيد من المبادرات الجديدة والمتميزة لفئاتنا المستهدفة".

وأضافت أن التعاون مع شركة فودافون قطر يمثل إضافة نوعية نظرا لما تتميز به الشركة من مستوى احترافي متطور في عالم التحول الرقمي والخبرة التنموية، خاصة في مجالات الاتصالات، وخدمة العملاء، والرد على استفسارات الجمهور.

وأشارت إلى أن التعاون مع شركة فودافون في مجال التدريب يمثل مجرد بداية، حيث يعتزم المركز مد التعاون إلى مجالات أخرى وفق خطة مدروسة، بهدف تعظيم الاستفادة من مذكرة التفاهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.