الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
10:59 م بتوقيت الدوحة

أول تعليق من ميسي بعد عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد

د.ب.أ

الجمعة، 12 يونيو 2020
ميسي
ميسي
يتطلع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، لاستئناف الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فترة راحة لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وقال ميسي قبل المواجهة التي تجمع برشلونة ومايوركا غدا السبت: "مثل كل اللاعبين، أريد لعب كرة القدم مرة أخرى". 

ولعب فريق برشلونة آخر مبارياته يوم 7 مارس الماضي، حيث كان الهدف الذي سجله ميسي قاد برشلونة للفوز على ريال سوسيداد 1 / صفر.

وفي فيديو من قبل الشركة الرياضية المصنعة للأدوات الرياضية "أديداس"، قال ميسي إن لعب كرة القدم بمثابة هبة. وأضاف ميسي /32 عاما/ :" ربما يعد أكثر الكؤوس أهمية هو إدخال السعادة إلى قلوب الجميع. والآن بعودة كرة القدم، أنا مستعد للحصول على هذا الكأس مرة أخرى".

ويتصدر برشلونة، حامل اللقب، جدول الترتيب بفارق نقطتين أمام ريال مدريد قبل 11 جولة من نهاية المسابقة. ويلعب ريال مدريد مع إيبار يوم الأحد. وستكون هناك مباراة بشكل يومي من الدوري الإسباني. ومن المقرر أن تقام آخر مباراة يوم 26 تموز/يوليو. ومن المقرر أن تنتهي منافسات دوري الدرجة الثانية في ذات اليوم.

واستؤنف الدوري الإسباني أمس الخميس، حيث فاز أشبيلية على بيتيس 2 / صفر، تحت إجراءات صارمة. وتعد الاشتراطات الأمنية والمتطلبات مشابهة لتلك الموجودة في الدوري الألماني (بوندسليجا). الشيء المهم : حتى في إسبانيا، رغم اعتراضات من قبل بعض رؤساء الأندية، هو أنه يتعين على الجماهير البقاء في المنازل لحين إشعار آخر".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.