الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:05 م بتوقيت الدوحة

«قطر الخيرية» تشكر داعمي حملتها الرمضانية «بالخير اطمئن»

الدوحة - العرب

الأحد، 07 يونيو 2020
«قطر الخيرية» تشكر داعمي حملتها الرمضانية «بالخير اطمئن»
«قطر الخيرية» تشكر داعمي حملتها الرمضانية «بالخير اطمئن»
أعربت «قطر الخيرية» عن خالص شكرها وتقديرها لكل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة التي قدّمت دعماً ورعاية وساهمت في إنجاح فعاليات وأنشطة ومشاريع حملتها الرمضانية لعام 1441هـ، التي أطلقتها تحت شعار «بالخير اطمئن»، ونفذّتها في قطر و30 دولة حول العالم، واستفاد منها حوالي 2,4 مليون شخص.
وفي هذا الإطار نفذت موائد إفطار الصائم داخل قطر وخارجها، من خلال توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار باستخدام سيارات مخصصة لهذا الغرض، كما مكنت المتبرعين الكرام من دفع زكواتهم وصدقاتهم وهم في بيوتهم، بكل سهولة ويسر من خلال أدواتها ومنصاتها الرقمية المتعددة.
وكانت الحملة الرمضانية قد تضمنت ثلاثة مشاريع موسمية رئيسة هي: إفطار الصائم «السلال الغذائية والوجبات»، وتوزيع زكاة الفطر، وكسوة العيد، واشتملت على مساعدات خاصة لمواجهة فيروس «كورونا» داخل قطر وخارجها.
وشملت قائمة الجهات التي قدّمت الدعم والمساندة لحملة «قطر الخيرية» أو تعاونت وساهمت معها في تنفيذ مشاريعها: الوزارات والمؤسسات والحكومية، ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، والبنوك، والمجمعات التجارية، والشخصيات الاجتماعية والمبادرات التطوعية والشبابية، والجاليات المقيمة في قطر.
وتقدم السيد محمد راشد الكعبي مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال وتنمية الموارد بـ «قطر الخيرية»، بالشكر والتقدير لكافة الداعمين والجهات والمؤسسات الراعية لمشاريع حملة رمضان ما عكس رغبتها الصادقة في دعم العمل الإنساني في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.
وخص بالشكر: وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، إضافة إلى هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، والخطوط الجوية القطرية، والمؤسسة الدولية لأبحاث الحياة الفطرية.
وثمنت «قطر الخيرية» دور المؤسسات التجارية والبنوك على دعمها للحملة الرمضانية، من خلال تمويل ورعاية المشاريع والفعاليات الخاصة بها، أو المساهمة في التنفيذ وتقديم التسهيلات لها. ومن أبرز هذه المؤسسات: ooredoo، وفودافون، وبنك الدوحة، ومصرف قطر الإسلامي، وشركة طلبات، وبورصة قطر، وشركة الميرة للمواد الاستهلاكية، وسبار قطر، واللولو هايبر ماركت، وموقع وتطبيق بالجملة، وشركة حيدر القابضة، وشركة مزرعتي، وودن بيكري، والوجبة للألبان، والجزيرة للأمن والسلامة والمقاولات، والدوحة فستيفال سيتي، وحياة بلازا، ومجموعة المفتاح، والعوينة لأغراض الرحلات والأدوات الزراعية. وأثنت «قطر الخيرية» على دور وسائل الإعلام في قطر لتعاونها مع حملتها الرمضانية من خلال بث البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي أنتجتها قطر الخيرية، وهي إذاعة القرآن الكريم، وتلفزيون وإذاعة قطر، وتلفزيون الريان، والتلفزيون العربي، وإذاعة قطر الإنجليزية، وإذاعة صوت الخليج وإذاعة أوردو، ووكالة الأنباء القطرية، والصحف المحلية «صحيفة الشرق، وصحيفة العرب، وصحيفة الراية، وصحيفة الوطن، وصحيفة لوسيل»، والصحف الصادرة بالإنجليزية: Gulf Time، Peninsula، Qatar Tribune، وصحيفة العربي الجديد، وصحيفة القدس العربي، ووكالة الأناضول، ومرسال قطر، ونديب قطر، وموقع iloveqatar وموقع دنيا الوطن.
وعبّرت «قطر الخيرية» عن امتنانها الكبير لمشاركة كل من الدكتور محمد العنزي من خلال برنامجه الذي قدمه بعنوان الأسرة والليالي العشر على منصات «قطر الخيرية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.