الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
12:22 ص بتوقيت الدوحة

نائب رئيس النادي متحدثاً إلى برنامج «المجلس»

الكعبي: الميزانية غير كافية لإعادة الشمال إلى دوري النجوم

علاء الدين قريعة

الأحد، 07 يونيو 2020
الكعبي: الميزانية غير كافية لإعادة الشمال إلى دوري النجوم
الكعبي: الميزانية غير كافية لإعادة الشمال إلى دوري النجوم
فتح برنامج المجلس ملف نادي الشمال وبحث قضيته التي تتعلّق بسرّ ابتعاد فريق كرة القدم عن الأضواء، فيما تحافظ بقية الألعاب في النادي على الريادة والتفوق.
وبحث البرنامج حكاية النادي الذي تأسّس عام 1980، فيما يُعتبر موسم 2008 - 2009 أول هبوط لدوري الدرجة الثانية، وكان الصعود بموسم 2014-2015 آخر عودة إلى دوري الأضواء. بينما في اللعبات الأخرى، تُوج مؤخراً بلقب بطولة الأندية العربية رقم 15 لكرة اليد بتونس، كما حافظ فريق الشمال لكرة السلة على تتويجه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بجانب تفوّقه في الطائرة الشاطئية، ورفد منتخبنا الوطني بالعديد من اللاعبين.
وكشف ناصر عجلان الكعبي، نائب رئيس النادي، أن الموسم الحالي هو الأخير له في النادي، بعد أن قرّر ترك مجلس الإدارة معللاً السبب بمنح الفرصة لأبناء النادي. وأضاف: «بوجود رئيس ونائب رئيس من الصعب أن يُدار النادي في ظل الأعباء العديدة، وبالنسبة لنا كإدارة سنبتعد عن النادي وتبقّى شهرين على نهاية عملنا».
وتابع الكعبي حديثه عن الدعم المادي لأندية الدرجة الثانية: «في عام 2014، شكلت لجنة برئاسة هلال المهندي وعضوية عبدالله المهندي وإبراهيم السليطي، واطلعت على مصاعب أندية الدرجة الثانية، وتم رفع سقف الدعم من 4 ملايين إلى 12 مليون؛ الأمر الذي ساعدنا في الصعود إلى دوري النجوم في موسم 2014-2015، ولكن فيما بعد انخفض الدعم إلى 7 ملايين وهو ما صعّب المهمة علينا، ومن وجهة نظري الميزانية غير كافية للعودة إلى دوري النجوم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.