الثلاثاء 23 ذو القعدة / 14 يوليو 2020
02:02 م بتوقيت الدوحة

مشاركة قطرية في مؤتمر أمناء الاتحادات الوطنية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الدوحة قنا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
يشارك الاتحاد القطري لكرة القدم بعد غد /الخميس/ في مؤتمر الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الذي يقيمه الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة جميع مناطق القارة الآسيوية الخمس.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه السيد منصور الأنصاري الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ممثلا عن الاتحاد، ويعقده الاتحاد القاري عبر تقنية الفيديو، لضمان إتاحة الفرصة لجميع الاتحادات الأعضاء والإقليمية للاستفادة من الموارد والخبرة والبرامج التي أنشأها الاتحاد الآسيوي وزيادة تعزيز المشاركة، حيث يعد المؤتمر امتدادًا للبرنامج السنوي المصمم خصيصًا للأمناء العامين ، وللمرة الأولى هذا العام سيشمل القيادة العليا من الاتحادات الإقليمية للاتحاد الآسيوي كجزء من الجهود الرامية إلى تعزيز روح الشراكة داخل عائلة كرة القدم الآسيوية.

وسيشارك الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم خلال المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين، بتقديم عرض خاص يعرض خلاله أهم الانجازات التي حققها الاتحاد القطري لكرة القدم والاستراتيجية الخاصة التي يعمل من خلالها ليكون أحد أهم الاتحادات في القارة الآسيوية.
وسيتم التطرق خلال الاجتماعات لآخر مستجدات جائحة كورونا " كوفيد- 19 " وتأثيرها على المسابقات الآسيوية وإدارة كرة القدم.

ومن جهة أخرى ستعقد دائرة المسابقات بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر تقنية الفيديو، اجتماعا غدا /الأربعاء/، وذلك لتحديد المواعيد الجديدة بالنسبة لمباريات دوري أبطال آسيا والتي توقفت في منتصف فبراير الماضي.

ويشارك في الاجتماع ممثلا عن الاتحاد القطري لكرة القدم السيد هاني بلال عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر بالإضافة إلى السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات والتطوير بمؤسسة دوري نجوم قطر.
ويترأس دائرة المسابقات الكوري سين مان جيل ، وستستعرض خلال الاجتماع الملامح التي ستكون عليها المسابقة بعد التوقف المفاجئ بسبب جائحة كورونا والتي ساهمت في توقف النشاط الرياضي وجميع المسابقات المحلية والاقليمية في قارة آسيا، بالإضافة إلى تأثيرها على مسابقات المنتخبات الوطنية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.