الإثنين 22 ذو القعدة / 13 يوليو 2020
07:06 ص بتوقيت الدوحة

دراكو وأكاسيو أحدث العناصر في العربي

يوسف بن علي: أتطلّع إلى تقديم الأفضل لليد العرباوية

الدوحة - العرب

السبت، 30 مايو 2020
يوسف بن علي: أتطلّع إلى تقديم 
الأفضل لليد العرباوية
يوسف بن علي: أتطلّع إلى تقديم الأفضل لليد العرباوية
تقرر أن ينضم نجم المنتخب الأدعم يوسف بن علي لصفوف فريق كرة اليد بالنادي العربي في خانة المحترف بدلاً عن المواطن، بسبب إغلاق قيد اللاعبين المواطنين، حيث سيقود بن علي -أحد أفضل لاعبي الدائرة في القارة الآسيوية- اليد العرباوية في المرحلة المقبلة، التي يدافع فيها العربي عن طموحات قطر في بطولة العالم للاندية أبطال القارات، بوصفه بطل آسيا في البطولة الأخيرة، التي أقيمت نوفمبر الماضي في كوريا.
وسيلعب بن علي -القادم من شارتر الفرنسي- وسط كوكبة النادي العربي، الذي عزز صفوفه بمجموعة من العناصر القوية في كرة اليد، والتي يشرف عليها المدرب الإسباني رافائيل جويسا، الذي تولى مهمة تدريب العرباوية قبل أيام خلفاً للكرواتي كوجالي، الذي حقق مع العربي بطولة الأندية الآسيوية.
تحويل في بداية الموسم
سيتم تحويل بن علي للاعب مواطن مع بداية الموسم، حيث سيلعب محترفاً حتى نهاية الموسم الحالي، الذي سينطلق في أغسطس المقبل على صعيد منافسات الدوري، الذي يسعى العربي إلى تحقيق لقبه، بعد مضي أربع جولات على انطلاقته قبل أن يتوقف بسبب جائحة «كورونا».
وأعرب بن علي عن سعادته الكبيرة بالانضمام للنادي العربي، وقال إنه يتطلع إلى أن يكون في المستوى المأمول، للإسهام في تألق اليد العرباوية على كل الأصعدة، مبيناً أن العربي ليس بغريب عليه، وسيكون أحد أياديه القوية.
دعم على مستوى عالٍ
ويبذل جهاز كرة اليد بالنادي العربي -برئاسة مشعل السليطي- جهداً كبيراً لتقديم الفريق بشكل مميز في المرحلة المقبلة، وذلك بضمه للاعبين مميزين، على نسق: البرازيلي اكاسيو، ونجم اليد الصربية داركو ستيفانوفيتش، الذي يلعب كجناح أيسر، وهو أحد أبرز الصفقات في الساحة حالياً، وسبق ذلك تعاقد النادي مع الإسباني رافائيل، صاحب الفكر المتطور في كرة اليد، والأسلوب الذي يناسب قدرات وطموحات لاعبي العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.