الجمعة 17 ذو الحجة / 07 أغسطس 2020
07:14 ص بتوقيت الدوحة

132 ألف زيارة لمتابعة احتفالات «كتارا» بالعيد على موقعها الإلكتروني

الدوحة - العرب

الأربعاء، 27 مايو 2020
132 ألف زيارة لمتابعة احتفالات «كتارا» بالعيد على موقعها الإلكتروني
132 ألف زيارة لمتابعة احتفالات «كتارا» بالعيد على موقعها الإلكتروني
تختتم المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، اليوم الأربعاء، احتفالاتها بعيد الفطر المبارك التي امتدت أيام العيد الأربعة، مستقطبة بذلك إقبالاً كبيراً على متابعتها والمشاركة فيها من خلال موقعها الإلكتروني وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.
وقد حرصت «كتارا» تماشيا مع السياسة الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19» على أن تكون احتفالاتها مبتكرة من جهة، ومتلائمة مع أجواء العيد المليئة بالفرحة والدهشة، وهو ما لاقى إعجاب الجمهور حيث سجل موقعها الإلكتروني في اليومين الأولين من العيد ما يزيد عن 132 ألف زيارة لمتابعة مختلف فقرات البرنامج الاحتفالي بالعيد، الذي يضم مجموعة من المفاجآت، ومنها الألعاب النارية الافتراضية التي حاكت الألعاب النارية التي كانت «كتارا» تنظمها احتفالاً بالأعياد وتجذب أعداداً غفيرة لمتابعتها. ويشار إلى أن الجمهور يمكنه متابعة فقرة الألعاب النارية الافتراضية على موقع «كتارا» الساعة الثامنة مساء.
أما فقرة العيدية فقد عرفت بدورها إقبالاً غير مسبوق من قبل المتابعين، وهي تنطلق طيلة فترات العيد على موعدين، الأول السابعة مساء. ليكون الموعد الثاني لتوزيع العيدية الساعة التاسعة مساءً.
وبخصوص الحصول على عيدية كتارا عن بعد، تؤكد المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» أهمية التسجيل في موقع كتارا الإلكتروني، حيث بإمكان الجمهور المتابع الحصول على العيدية (سواء كانت عينية أو رقمية) عن طريق الطابور الافتراضي أو عن طريق السحب العشوائي الذي سيجري في الموقع. وفي حال حالف الحظ المشارك ستصله القسيمة الإلكترونية عن طريق «واتس آب». كما ستصل عيديات كتارا عن بعد عن طريق راعي خدمة التوصيل «شركة رفيق» بعد تاريخ 30 مايو. بالإضافة إلى سحوبات أخرى ستتم على حسابات عدد من مؤثري التواصل الاجتماعي. كما سيتم توزيع العيدية على أطفال مؤسسة دريمة والأطفال في الحجر الصحي. كما سترسل «كتارا» عيدية للأطفال مع كل طلبات مطاعم «كتارا».
كما حرصت «كتارا» على إحداث مسابقات مبتكرة تتمثل في اختيار أجمل زي للأطفال في العيد من خلال إرسال صورة أو فيديو للطفل المشارك، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على أن تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» ويحق لها استخدامها لأي غرض. يذكر أن آخر موعد لتسليم المشاركات سيكون يوم 30 مايو على الساعة 8 مساء. وللمشاركة يرجى إرسال الصور أو الفيديوهات على «واتس آب» على الرقم 66011303. حيث سيتم اختيار خمس فائزين بأجمل زي (فيديو أو صورة) وتتمثل الجوائز في لوائح إلكترونية. كما حرصت «كتارا» على مشاركة الجمهور احتفالاتهم في العيد وستقوم بنشر الفيديوهات على استوري «إنستجرام كتارا».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.