الإثنين 22 ذو القعدة / 13 يوليو 2020
09:08 ص بتوقيت الدوحة

تكريم خريجي دفعة 2020 بـ «جورجتاون» في حفل افتراضي

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 26 مايو 2020
تكريم خريجي دفعة 2020 بـ «جورجتاون» في حفل افتراضي
تكريم خريجي دفعة 2020 بـ «جورجتاون» في حفل افتراضي
مع استمرار فيروس كورونا «كوفيد - 19» في تغيير التوقعات تجاه المستقبل الذي كان واضح المعالم يوماً ما، يتلقى طلاب السنة النهائية خريجي دفعة 2020 في جورجتاون في قطر -الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر- التقدير والثناء لمواجهة التحديات بشجاعة ومرونة، وبدء الفصل التالي من حياتهم، بسجل إنجازات مثير للإعجاب. وقد مثلت كلمة الطالبة سارة متعب المطوطح المتحدثة باسم الخريجين في الاحتفال الافتراضي على الإنترنت لتكريم الخريجين الجدد دفعة عام 2020 مؤخراً مشاعر زملائها الخريجين، وخلاصة أربع سنوات من النجاح الأكاديمي حققه الطلاب».
وفازت سارة بالتكريم لتحقيقها مرتبة الشرف اللاتينية، بحصولها على الامتياز في شهادة تخصصها في السياسة الدولية.
وانضم إلى سارة في الحفل الرقمي لتكريم الخريجين الخريج غانم محمد اليافعي، الذي كان انتقاله من مدرسة عامة في الدوحة إلى الأسرة الطلابية الدولية المتنوعة في جامعة جورجتاون في قطر نقلة نوعية في حياته الأكاديمية.
وقال غانم: «مع وجود خمسة أو ستة وجهات نظر مختلفة في الصف، تعلمت الكثير من المناقشات الجماعية»، وبصفتي تخصصت في الاقتصاد الدولي، أعتقد أن هذا هو وقتنا لنتألق». وقد انجذبت نور رجب الإسماعيل -الفائزة بوسام العميد لحصولها على أعلى إجمالي متوسط تقديرات دراسية- إلى درجة بكالوريوس العلوم في الشؤون الدولية، مع التركيز على تخصص في الاقتصاد الدولي، لأنها جمعت بين حبها للرياضيات والعلوم، وحبها للعلوم الانسانية.
والتحق الخريج المتخصص في السياسة الدولية ويسلي شين بجامعة جورجتاون، وعمل بسرعة ليميّز نفسه، واكتسب عضوية في العديد من جمعيات الشرف، وحصل على شرف أكاديمي بامتياز في نهاية دراسته.
وجرى منح جائزة الطالب المتميز في الاقتصاد الدولي لهذا العام إلى نادين الدهيبي، التي تشمل إنجازاتها أعلى مرتبات الشرف الأكاديمية، بامتياز مع مرتبة الشرف، بالإضافة إلى مرتبة الشرف في التخصص.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.