الإثنين 22 ذو القعدة / 13 يوليو 2020
08:34 ص بتوقيت الدوحة

الملازم أول خالد الكواري لـ "العرب":

السماح بتواجد 3 أشخاص فقط في سيارات «الأجرة» و «العائلات»

الدوحة حامد سليمان

الإثنين، 25 مايو 2020
الملازم أول خالد الكواري
الملازم أول خالد الكواري
كشف الملازم أول خالد عبد الله الكواري، من إدارة قسم الحركة المرورية بالدوريات المرورية التابعة للإدارة العامة للمرور، أن الحالات التي يستثنى فيه قرار تواجد أكثر من شخصين في السيارة هي سيارات الأجرة وسيارات الليموزين وسيارات العائلات وسيارات الإسعاف والشرطة، موضحاً أنه في هذه الحالات يُسمح بتواجد ثلاثة أشخاص داخل السيارة. 
 
وقال في تصريحات لـ"العرب" إنه يلتزم جميع المواطنين والمقيمين عند الخروج والانتقال بعدم تواجد أكثر من شخصين في المركبة، ويسمح بتواجد ثلاثة أشخاص بحد أقصى في الحالات التالية:
أ- الانتقال في مركبات الأجرة والليموزين.
ب- الانتقال في المركبات الخاصة عند قيادتها من قبل المستخدم لدى العائلة.

وأضاف: ننصح جميع السائقين والمرافقين أن يلتزموا بكافة الاجراءات المحددة من قبل الدولة، ولا يخرجوا من المنازل إلا للضرورة القصوى. 

وأشار إلى أنه في حال عدم التزام أي شخص بالاشتراطات المحددة من قبل الدولة، سواء ارتداء الكمامات أو تواجد أكثر من شخصين داخل السيارة يتم إحالة الشخص للجهات المعنية ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية معه.

وفي رسالة للسائقين قال الملازم الكواري، قال: ننصح مستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بكافة القرارات المتخذة من أجل صالح المجتمع، لضمان سلامتهم وسلامة أسرهم، وأوجه رسالة شكر للطواقم الطبية، وكافة العاملين في القطاع الصحي، ونقول لهم "يعطيكم العافية جميعاً.. ونحن موجودون لمساندتكم".





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.