السبت 20 ذو القعدة / 11 يوليو 2020
02:37 م بتوقيت الدوحة

إقبال لافت على الطلبات الخارجية في الفنادق خلال العيد

ألفت أبو لطيف

الإثنين، 25 مايو 2020
إقبال لافت على الطلبات الخارجية في الفنادق خلال العيد
إقبال لافت على الطلبات الخارجية في الفنادق خلال العيد
أكد مديرون في دور الضيافة القطرية أن الأخيرة تشهد نمواً لافتاً في حجم الطلبات الخارجية في عطلة عيد الفطر المبارك، مشيرين إلى أن الفنادق توفّر خدمات من فئة الخمس نجوم إلى المنازل، وذلك وفق معايير الأمن الصحي، وتستمر بتقديم عروض مميزة للأفراد والعائلات بعيداً عن الولائم أو الموائد الكبيرة؛ لافتين إلى وجود عدد من العروض والباقات الخاصة بفترة العيد وخصومات تصل إلى 25 % على أسعار الطلبات الخارجية.
طلبات
وبيّن هؤلاء، في تصريح لـ «العرب»، أن الفنادق حقّقت أداء متميزاً خلال الشهر الفضيل فيما يخصّ خدمة الطلبات الخارجية التي ساهمت بإنعاش عمل الفنادق لمدة شهر، موضحين أن الإقبال على هذه الخدمة كان من قِبل العائلات والأفراد من المواطنين والمقيمين.
أكد بلال القادري، المدير العام لفندق ومنتجع جراند شيراتون الدوحة، أن الأخير حقّق نمواً لافتاً في خدمة الطلبات الخارجية خلال شهر رمضان المبارك وفي فترة العيد؛ حيث سجّل تزايداً في حجم الطلب من مختلف المطاعم الموجودة فيه، مشيراً إلى العروض التشجيعية التي تلبّي حاجات العملاء من المجتمع المحلي والطلب المتزايد على هذه الخدمات خلال الشهر الكريم، لا سيّما من الفنادق الكبرى التي تُعنى بمعايير الأمن الصحي. وأشار القادري إلى أن الفندق يتمتع بسمعة طيبة في السوق المحلي، خاصة أنه يضمّ أكبر عدد من المطاعم وأكثرها تنوعاً.
عروض
من جهته؛ أكد رامي الجعبري، المدير العام لـ «فور بوينتس باي شيراتون»، أن الفندق أطلق عروضاً خاصة بالطلبات الخارجية وخصومات تصل إلى 25 % على هذه الخدمة، مشيراً إلى أن قوائم الطعام تختلف بحسب الطلب وهي تلبّي أذواق العملاء كافة، موضحاً أن الفندق حريص على تطبيق معايير الأمن الصحي في كل خدماته، وذلك انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.