الإثنين 02 شوال / 25 مايو 2020
05:34 ص بتوقيت الدوحة

الزهر وديامي واليزيدي ينبّهون إلى ضرورة التباعد

لاعبو الأهلي يتقدّمون بتهاني العيد ويدعون للالتزام

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 24 مايو 2020
لاعبو الأهلي يتقدّمون بتهاني العيد ويدعون للالتزام
لاعبو الأهلي يتقدّمون بتهاني العيد ويدعون للالتزام
بعث لاعبو نادي الأهلي بتهاني العيد للقيادة الرشيدة والشعب القطري، وكل من يعيش على أرض قطر، وذلك عبر تسجيل فيديو، بثه النادي على وسائل التواصل الاجتماعي أمس، وحمل التسجيل أمنيات جميع اللاعبين والمحترفين للأمة الاسلامية والعربية بالخير والصحة والسلامة.
ولم ينسَ لاعبو الأهلي الدعاء والتضرع إلى الله بأن يرفع الوباء والبلاء عن الأرض، في ظل معاناة العالم من جائحة «كورونا».
وقال النجم المغربي نبيل الزهر -لاعب الفريق- إن الأمة تعاني من فيروس كورونا، الذي أصاب الحياة بالشلل، ولكن يبقى التضرع إلى الله بأن يرفع الوباء عن الأرض، وهو الحافظ، وأبان أن الأمة الإسلامية تعيش فرحة عيد الفطر المبارك، وعلى الجميع الالتزام بالتدابير الصحية للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد - 19»، والحد من انتشاره، مبيناً أن الالتزام يبقى الطريق السريع لمحاربة الوباء، وعودة الحياة لطبيعتها.
متابعة التدابير الوقائية
من جانبه، قال محمد ديامي -المحترف بالفريق- إن العيد مناسبة طيبة لمواصلة التزام بالتدابير الصحية، والتواصل من على بُعد بتقنية الاتصالات تفادياً للتجمعات، متمنيا للجميع دوام الصحة، وأضاف اللاعب أن الصبر على الوباء ومتابعة التدابير الوقائية يمنح الجميع النجاة من الفيروس، داعياً أن يعود العيد على الجميع وهم بكامل الصحة والعافية.
وأكد ديامي أنهم يتطلعون للعودة إلى النشاط الرياضي بكل قوة، لمواصلة الدفاع عن طموحات النادي في الموسم الحالي، الذي شهد متغيرات كبيرة بسبب فيروس كورونا، ولكن يبقى الهدف لدى الجميع هو محاربة الوباء بالالتزام الكامل بالتوجيهات الصحية.
اليزيدي يتمنى السلامة للجميع
من جهته، هنّأ محسن اليزيدي الشعب القطري الكريم والمقيمين على أرض قطر بالعيد المبارك، ودعا إلى مواصلة الالتزام بالتوجيهات الصحية من أجل الوقاية من فيروس كورونا، وعدم تفشيه، متمنياً الصحة والسلامة للجميع.
وقال اليزيدي إن العيد يأتي في ظروف تمنع التواصل الاجتماعي، ولكن يبقى عزاء الجميع هو حرصهم على السلامة العامة، ومحاربة الفيروس الخطير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.