الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
03:27 ص بتوقيت الدوحة

«beIN» تبثّ محتوى استثنائياً بنهاية رمضان وبداية العيد

الدوحة - العرب

السبت، 23 مايو 2020
«beIN» تبثّ محتوى استثنائياً
بنهاية رمضان وبداية العيد
«beIN» تبثّ محتوى استثنائياً بنهاية رمضان وبداية العيد
مع نهاية شهر رمضان وبدء عيد الفطر المباركَين، أعلنت شبكة «beIN» عن جدول برامجها الترفيهية، المصمم ليستمتع به جميع أفراد الأسرة على اختلاف أذواقهم في شتى أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويحتوي الجدول على أشهر الأعمال الدرامية والأفلام، وبرامج الأطفال، وبرامج الطبخ، وغيرها.
ويضم الجدول محتوى رائعاً، جرى انتقاؤه بعناية فائقة من أشهر القنوات، مثل: «beIN MOVIES»، و«beIN DRAMA»، و«beIN SERIES»» و«beIN GOURMET»، و«فتافيت»، وقناة «براعم»، وتلفزيون «ج»، وذلك ليناسب جميع الأعمار والاهتمامات، وليستمتع المشتركون بمشاهدته بشكل آمن مع نهاية شهر رمضان، وبداية عيد الفطر المبارك. كما يضم جدول «beIN» وعروضها المتنوعة خيارات ترفيهية، من خلال شركائها الدوليين، مثل: «Fox»، و«CBS»، و«HGTV»، و«Food Network»، و«Nat Geo»، و«BBC»، و«Cartoon Network»، وغيرهم.
وفي هذا الصدد، عرض أمس الأول على شاشات «beIN» فيلم «Justice League».
ولمحبي برامج أسلوب الحياة، سيتم بث برنامج «Celebrity IOU» اليوم الساعة 20:45 مساء.
ويمكن لمحبي برامج الطهي الاستمتاع ببرنامج «فكرة وطبخة»، ابتداءً من الساعة 11:45 ظهرا يوم غد، مع الشيف فاطمة البصيري، والتي تلقي الضوء على تاريخ وأصل وطريقة إعداد الأطباق الخليجية الشهيرة، ولكن بشكل عصري، ويعكس هذا البرنامج الحصري ثراء ونكهات المطبخ الخليجي.
ومع الاحتفال بقدوم العيد، تشجع «beIN» المشتركين على الضحك بقوة أثناء مشاهدة واحدة من أفضل المسرحيات المصرية، وهي مسرحية «ريا وسكينا» الشهيرة على «beIN DRAMA» في الساعة الثانية بعد الظهر يوم الاثنين 25 مايو، والتي سيستمتع بها الجميع إلى أقصى حد، حيث تدور المسرحية حول أحداث حقيقية وقعت في أوائل القرن العشرين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.