الأحد 08 شوال / 31 مايو 2020
06:34 ص بتوقيت الدوحة

قطر غاز تحصد جائزة "التقطير الكرستالية"

الدوحة - قنا

الأحد، 10 مايو 2020
قطر غاز
قطر غاز
حصدت شركة "قطرغاز" جائزة "التقطير الكرستالية"، وذلك تقديرا لجهود الشركة وإسهاماتها في دعم التقطير في مجال "التدريب والتطوير".
    وأفادت الشركة بأنه تم الإعلان عن هذه الجائزة من قبل سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول حيث تم للعام الثاني عشر على التوالي، تكريم الشركات التي دأبت على إظهار أعمال متميزة في تحقيق أهدافها الخاصة بالتقطير بجوائز التقطير السنوية لقطاع الطاقة.
  وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، صرح سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز، قائلا: "إننا فخورون جدا بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، فهي دليل على التزامنا بتطوير كوادر وطنية قوية بما يتماشى مع ركيزة الموارد البشرية المنبثقة عن رؤية قطر الوطنية 2030، ويبرهن كذلك على تركيزنا على التطوير المستدام من خلال إنشاء بيئة تعلم شاملة".
  وضمن إطار الجهود التي تبذلها الشركة على صعيد التقطير، تعمل قطرغاز على تطوير كوادرها الوطنية من خلال خطط فعالة لتطوير القطريين حديثي التخرج، والموظفين القطريين على رأس عملهم، والقطريين في مجموعات المواهب.
  وأشارت الشركة إلى أنه يتم التركيز بشكل خاص على رصد ومتابعة تطورهم الفردي وتقديم المشورة والنصح لهم إضافة إلى دعمهم بأفضل الممارسات المتعلقة بمبادرات وأنشطة التعلم، وذلك لسد أي ثغرات في القدرات أو الكفاءات وإعدادهم للأدوار المستقبلية كجزء من خطة الشركة للتعاقب الوظيفي.
  ونوهت قطرغاز إلى أنها تستثمر وقتا وجهدا كبيرين لدعم وتطوير كوادرها من خلال التدريب والتطوير، وذلك ضمن إطار إستراتيجيتها للتقطير، حيث تعمد الشركة لتقديم برامج تعليمية نوعية بشكل مستمر، الأمر الذي يؤثر إيجابا على الأعمال التي تقوم بها، كما أنها توفر الأدوات والممارسات المطلوبة، بالإضافة إلى شبكة داخلية من المنسقين والمدربين، وذلك من أجل تحقيق نتائج ملموسة ومجدية في تطوير كوادرها الوطنية في الشركة.
  وتهدف خطط الشركة القصيرة والطويلة المدى إلى دعم التقطير من خلال توفير برامج تدريبية نوعية للقطريين بغية تطوير كوادر عالية الكفاءة وبقدرات ومهارات متنوعة.
  وكانت قطرغاز حصلت على "شهادة للدعم والتنسيق مع قطاع التعليم" لعام 2018 خلال اجتماع مراجعة خطة التقطير في سنة 2019.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.