الخميس 05 شوال / 28 مايو 2020
02:23 م بتوقيت الدوحة

اللجنة الأولمبية تمدد إيقاف الأنشطة الرياضية المحلية حتى نهاية أبريل

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020
شعار اللجنة الأولمبية
شعار اللجنة الأولمبية
أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية اليوم عن تمديد إيقافها للنشاطات الرياضية المحلية حتى نهاية شهر أبريل الجاري ، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وذلك حرصا على سلامة المنتسبين لكافة الهيئات والمؤسسات الرياضية والمجتمع.
ويستمر تمديد إيقاف النشاطات الرياضية حول العالم بسبب عدم إيجاد حلول فعلية لانتشار هذا الفيروس .
وقالت اللجنة الاولمبية القطرية في بيانها الصادر في حسابها الرسمي على تويتر عبر الإنترنت: "تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها دولة قطر للحد من تفشي فيروس كورونا  فقد تقرر تمديد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية اعتباراً من يوم غد الاربعاء حتى الـ30 من شهر أبريل الجاري وذلك حرصاً على سلامة جميع الرياضيين والمشاركين".
ويأتي هذا القرار استكمالًا للجهود التي تبذلها الدولة لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتماشيًا مع وزارة الصحة العامة بتجنب التجمعات في الأماكن العامة، وتنفيذا للقرارات الصادرة من اللجنة الوطنية لمكافحة هذا الفيروس .
وكانت اللجنة الأولمبية القطرية قد أعلنت في وقت سابق إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المحلية حتى التاسع والعشرين من شهر مارس الماضي ، ثم تمديد الايقاف الى الـ 14 من الشهر الجاري، علما بأنه تم في وقت سابق الإعلان عن إيقاف وتأجيل أنشطة الفئات السنية حتى إشعار آخر.
يذكر أن وباء كورونا قد أدى إلى إيقاف الأنشطة الرياضية في معظم بقاع الأرض، كما تسبب بخسائر مادية هائلة للعديد من الأندية والاتحادات، وذلك بعد أن وصل عدد المصابين به قرابة مليونين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.