الخميس 05 شوال / 28 مايو 2020
03:23 م بتوقيت الدوحة

المتسابق خالد الكواري يتألق في بطولة قطر للسباق الإلكتروني للسيارات

الدوحة - قنا

الإثنين، 13 أبريل 2020
بطولة قطر للسباق الإلكتروني
بطولة قطر للسباق الإلكتروني
تألق المتسابق خالد الكواري في منافسات الجولة الرابعة من الأسبوع الثاني لبطولة قطر للسباق الإلكتروني  للسيارات " Gran Turismo PS4" التي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، كواحدة من أقوى بطولات السيارات الـ "أون لاين" بمشاركة 45 متسابقا تم تقسيمهم على 3 مجموعات بواقع 15 متسابقا في كل مجموعة، حيث يتأهل أول 5 متسابقين للمرحلة النهائية.
جاء تألق الكواري بعد أن تصدر منافسات المجموعة الثانية للجولة الرابعة برصيد 160 نقطة، متقدما على محمد عماددهي الذي حل بالمركز الثاني برصيد 125 نقطة، وجاء في المركز الثالث المتسابق باسل خولي برصيد 123 نقطة.
أما المجموعة الأولى للجولة الرابعة فيتصدرها المتسابق أحمد الخولي برصيد 156 نقطة، يليه في المركز الثاني راشد اللبدة برصيد 140 نقطة، وحل ثالثا سعود آل ثاني برصيد 128 نقطة.
بينما تصدر المجموعة الثالثة لذات الجولة المتسابق حمد السليطي برصيد 156 نقطة، وجاء في المركز الثاني عبدالله شيخان برصيد 133 نقطة، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق خالد سعدون برصيد 123 نقطة.
وتنطلق غدا الثلاثاء الجولة الخامسة من الأسبوع الثاني للبطولة، وقد وقع الاختيار على سيارة (مرسيدس) ايه.ام.جى / جى.تى 3 (Mercedes AMG GT3) لتكون سيارة الاسبوع الثاني، وحلبة (لاجونا سيكا) والتي تقع في وسط ولاية كاليفورنيا الأمريكية هي المخصصة للتنافس عليها بين المشاركين طوال هذا الاسبوع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.