الجمعة 13 شوال / 05 يونيو 2020
09:42 ص بتوقيت الدوحة

78 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت

الكويت- قنا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020
78 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت
78 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكويت
أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، تسجيل 78 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19" في البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 743 حالة.
وقال الدكتور عبدالله السند الناطق الرسمي باسم الوزارة، في مؤتمر صحفي، إن الحالات الجديدة تضم 69 حالة مخالطة، موضحا أن هناك تسع حالات تحت التقصي الوبائي.
وأضاف أن مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة بلغت 23 حالة، منها ست حرجة، و17 مستقرة، ليصبح مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والمخصصة لاستقبال المصابين بفيروس كورونا 637 حالة.
وأوضح أنه فيما يخص مراكز الحجر الصحي المؤسسي، فقد بقي إجمالي عدد الذين أنهوا فترة الحجر الصحي المقررة عند 911 شخصا بعد القيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس.
وجدد السند الدعوة للمواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالمكوث في المنازل حتى خلال ساعات النهار في ظل الحظر الجزئي للتجول، موصيا بضرورة تطبيق استراتيجية التباعد الاجتماعي وزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع حول بعض الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه أن يساهم في احتواء انتشار الفيروس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.