الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
03:26 م بتوقيت الدوحة

«التنمية الإدارية» تتلقى الشكاوى العمالية عبر الرسائل النصية

محمود مختار

الأحد، 05 أبريل 2020
«التنمية الإدارية» تتلقى الشكاوى العمالية عبر الرسائل النصية
«التنمية الإدارية» تتلقى الشكاوى العمالية عبر الرسائل النصية
دشنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أمس الأول، خدمة الشكاوى العمالية عبر الرسائل النصية، وذلك على مدار الساعة.
وأوضحت الوزارة عبر «تويتر» أن الشكاوى يجري البت فيها يتم فور تلقى الرسالة، وبناءً عليه، يتم التواصل مع العامل الشاكي بعدة لغات.
جاء ذلك ضمن الجهود التي تطلقها الوزارة للتيسير على العمالة الوافدة والبسيطة منها بشكل خاص، وحرصاً على توفير أقصى درجات الحماية للعامل الوافد دون الحاجة للذهاب إلى الوزارة أو أي من فروعها الخدمية، وكذلك دون الحاجة لاستخدام شبكة الإنترنت لمن لا يعرف التعامل مع الكمبيوتر من العمال، فضلاً عن محاربة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، وحفاظاً على سلامة وأمن العمال.
ويمكن من خلال الخدمة التقدم بأي شكوى عمالية عن طريق خطوتين، الأولى إرسال رسالة نصية إلى الرقم 92727، والثانية إدخال رقم 5، ومن ثم إضافة الرقم الشخصي، أو رقم التأشيرة وإرسال الرسالة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.