الجمعة 13 شوال / 05 يونيو 2020
12:32 ص بتوقيت الدوحة

الفنادق تعزّز خدمة التوصيل للمنازل لدعم «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»

ألفت أبو لطيف

الأحد، 29 مارس 2020
الفنادق تعزّز خدمة التوصيل للمنازل لدعم «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»
الفنادق تعزّز خدمة التوصيل للمنازل لدعم «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»
لبّت دور الضيافة القطرية نداء المسؤولية الوطنية والصحية والاجتماعية، وذلك من خلال مشاركتها ودعمها حملة «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»؛ حيث شرعت في تفعيل خدمة طلباتها الخارجية وتوفيرها إلى المنازل. وبيّن مديرو فنادق لـ «العرب» أن عملاء الفنادق الكبرى في الدولة يثقون بشكل مطلق في خدمات الفنادق وفي المعايير العالمية التي تعمل وفقها، مشيرين إلى أن دور الضيافة القطرية تعمل وفق تعليمات وزارة الصحة، وهي حريصة على صحة المجتمع القطري ولعب دور إيجابي في الحدّ من انتشار هذا الوباء العالمي.
أكد بلال القادري، المدير العام لفندق ومنتجع جراند شيراتون الدوحة، أن الأخير -وهو الفندق الأقدم في الدوحة- عمد إلى تفعيل خدماته للطلبات الخارجية والتوصيل إلى المنازل، وذلك انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية ودعماً لحملة «من أجلك ياقطر - كلنا في البيت»، التي يجب دعمها بشكل غير محدود لتخليص المجتمع المحلي من هذا الوباء.
معايير
وبيّن المدير العام أن خدمة الطلبات الخارجية والتوصيل إلى المنازل تعمل وفق مسؤولية وحرص شديدين، وتعتمد معايير عالمية، وتتم بناءً على تعليمات وزارة الصحة؛ لافتاً إلى الثقة الكبيرة التي يمنحها عملاء «جراند شيراتون» للخدمات التي يقدمها في هذا المجال.
التزام
وأكد القادري أن هذا الظرف الطارئ يتطلب من جميع الفنادق دعم هذه الحملة والالتزام الكامل بتعليمات وزارة الصحة العامة والتمتع بالمسؤولية، مشيراً إلى المستوى الراقي الذي تتمتع به دور الضيافة في قطر، والذي يعطيها المصداقية الكبيرة في المجتمع المحلي.
توصيل
من جهته؛ أكد المدير العام
لـ «فوربوينتس باي شيراتون»، رامي الجعبري، أن الفندق وضمن حملة «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»،
قام بتفعيل خدماته للطلبات
الخارجية والتوصيل لجميع عملائه الدائمين الذين يثقون بخدمات «فوربوينتس باي شيراتون» المعروفة في المجتمع منذ سنوات.
ثقة
وبيّن الجعبري أن هذه الثقة بخدمات قطاع الضيافة في قطر جاءت نتيجة المستوى الراقي للخدمات وطريقة تقديمها، وكذلك نتيجة للالتزام المطلق، سواء بمعايير العلامات العالمية التي تتبع لها هذه الفنادق أو بتعليمات الجهات المعنية بقطاع الضيافة المحلي، مثل المجلس الوطني للسياحة ووزارة الصحة العامة، مؤكداً أن للفنادق دور أساسي لا بدّ أن تقوم به لدعم المجتمع القطري.
جودة
من جانبه؛ أكد محمد رامي، المدير الإقليمي للمبيعات بشركة رتاج للفنادق والضيافة، أن الأخيرة ممثلة في منتجع «فيشي سيلستين سبا ريزورت رتاج سلوى» وفندق «رتاج الريان» بالدفنة، ومنذ اليوم الأول لانطلاق حملة «من أجلك يا قطر - كلنا في البيت»، قامت بتفعيل خدمة الطلبات الخارجية للمنازل لدعم آلية بقاء الأفراد في بيوتهم وتوصيل الطلبات لهم وفق تعليمات الأمان والسلامة الصحية؛ مشيراً إلى أن «رتاج للفنادق والضيافة» تعمل وفق معايير عالمية راقية وذات جودة عالية، كما أنها تلتزم بشدة بجميع تعليمات المجلس الوطني للسياحة ووزارة الصحة العامة؛ لضمان سلامة العملاء والمجتمع كله.
خدمة
ولفت محمد رامي إلى أن أية مبادرة أو خدمة تقوم بها الفنادق لدعم جهود الدولة في مواجهة هذا الوباء العالمي تعدّ واجباً وطنياً ومسؤولية اجتماعية، لافتاً إلى أن على كل مؤسسة وفرد القيام بدوره على أكمل وجه للحفاظ على المجتمع القطري سليماً ومعافى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.