الخميس 05 شوال / 28 مايو 2020
08:13 ص بتوقيت الدوحة

يُعرض التاسعة مساء بدءاً من اليوم للتوعية ضد «كورونا»

الليلة: «المسافة الاجتماعية».. برنامج جديد على تلفزيون قطر و«الكأس» و«الريان»

الدوحة - العرب

الأحد، 29 مارس 2020
الليلة: «المسافة الاجتماعية».. برنامج جديد 
على تلفزيون قطر و«الكأس» و«الريان»
الليلة: «المسافة الاجتماعية».. برنامج جديد على تلفزيون قطر و«الكأس» و«الريان»
أعلنت المؤسسة القطرية للإعلام، عن إنتاج برنامج يومي جديد بعنوان «المسافة الاجتماعية»، يتم بثّه بداية من الساعة 9 مساء اليوم، على كل من تلفزيون قطر وقنوات الكأس الرياضية وقناة الريان الفضائية. ويأتي إنتاج البرنامج امتثالاً للتوجيهات الحكومية بالبقاء في البيوت لأطول فترة ممكنة، بعد اعتماد نظام التعليم عن بُعد، واعتماد بعض المؤسسات لنظام العمل عن بُعد، مما يعني تغييراً في السلوك الاجتماعي يتعلق بمستوى ونوع التواصل بين العائلات، وكذلك استحداث أنشطة منزلية لدى بعض العائلات لملء الفراغ.
ويتواصل «المسافة الاجتماعية» مع العائلات القطرية وغير القطرية بالأقمار الصناعية من بيوتها أو بالهاتف، للحديث حول تجربتها الجديدة، ورصد مستوى التغييرات السلوكية الاجتماعية، ويهدف البرنامج إلى تشجيع الأسر والأفراد على خوض هذه التجربة بمسؤولية وشغف. ويستضيف البرنامج خبراء اجتماعيين ومختصين في مجال الأنشطة التعليمية والتثقيفية والترفيهية لتنوير المشاهدين حول الموضوع.
كما يعمل البرنامج على استضافة متكررة لأفراد في الحجر الصحي، لإطلاع المجتمع على ما يجري هناك، فضلاً عن استضافة وإبراز النماذج الإيجابية من الأفراد الذين يتخذون مواقف داعمة لجهود الدولة في الحد من انتشار الفيروس، من أجل التوعية المستمرة حول الفيروس وسبل الوقاية منه وطرق انتشاره وانحساره.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.