السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
09:20 م بتوقيت الدوحة

يضم نخبة من الكوادر الطبية والتمريضية بمختلف التخصصات.. «الرعاية»:

«الرويس الصحي» يدخل الخدمة تجريبياً اليوم

الدوحة - العرب

الأحد، 29 مارس 2020
«الرويس الصحي» يدخل الخدمة تجريبياً اليوم
«الرويس الصحي» يدخل الخدمة تجريبياً اليوم
أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية دخول مركز الرويس الصحي الجديد الخدمة التجريبية اعتباراً من اليوم الأحد، ليكون بديلاً عن مركز الشمال الصحي القديم.
يأتي المركز الجديد ضمن اهتمام الدولة بالقطاع الصحي، ووفق الاستراتيجية الوطنية للرعاية الصحية الأولية في تقديم رعاية أولية شاملة ومتكاملة تتمحور حول الشخص نفسه، وتعمل في إطار الشراكة مع الأفراد والأسرة والمجتمعات لتعزيز الصحة ورفاهية الجميع في دولة قطر على مستوى عالمي. وأكد السيد خميس الخالدي مدير المركز، أنه تم تزويد مركز الرويس للصحة والمعافاة الجديد بجميع المتطلبات اللازمة؛ لتقديم مستوى متميز من الخدمات الصحية والطبية على الوجه الأمثل. وأضاف: «لا يعتبر المركز من المراكز الصحية التقليدية؛ لأنه يستند على تحويل الخدمات الصحية الأولية من كونها علاجية إلى كونها أكثر تركيزاً على مساعدة الناس على عيش حياة صحية».
وأضاف الخالدي أن المركز يعد من المراكز الأكثر تطوراً وأحدثها، وهو أحد مراكز المعافاة في المؤسسة، منوها بحرص مؤسسة الرعاية الصحية الأولية على توفير خدمات صحيّة آمنة ومتطورة للمجتمع، لافتاً إلى أنه يضم نخبة من الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.