الخميس 08 شعبان / 02 أبريل 2020
01:06 م بتوقيت الدوحة

الركراكي وضع خطته المطلوبة وجهّز فريقه للعبور

الدحيل يكمل تحضيراته للقاء السيلية بروح معنوية عالية

مجتبي عبد الرحمن سالم

الجمعة، 13 مارس 2020
الدحيل يكمل تحضيراته للقاء السيلية بروح معنوية عالية
الدحيل يكمل تحضيراته للقاء السيلية بروح معنوية عالية
أكمل فريق كرة القدم بنادي الدحيل تحضيراته لمواجهة السيلية في ربع نهائي كأس الأمير مساء الغد، وأجرى الفريق تدريباً ساخناً مساء أمس بالملعب الفرعي لاستاد عبدالله بن خليفة، بمشاركة جميع اللاعبين في الفريق، وتحت إشراف المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني للفريق، وطاقمه المعاون.
واشتمل التدريب -الذي شارك فيه جميع لاعبي الفريق، بما فيهم العائدين من الإصابات لويس مارتن وبن عطية- على شقين، بدني وتركز على السرعات، وتمارين التقوية للاعبين، بجانب بعض التدريبات الخاصة بالتقوية، خصوصاً في الالتحامات داخل الملعب، وعرف هذا النوع من التدريبات جاهزية بدنية كبيرة، وروح عالية للاعبين في تطبيق كل السرعات المطلوبة.
تطبيقات فنية
وأخضع المدرب وليد الركراكي لاعبي الفريق لتدريبات خاصة بالنواحي الفنية، من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى فني لهم قبل مواجهة السيلية، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز، والعبور إلى نصف النهائي من أجل الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسمين الماضيين، والتقدم نحو كتابة تاريخ جديد للنادي بالفوز بالكأس الغالية للمرة الثالثة على التوالي.
ووضع المدرب بعض الجمل التكتيكية، والتطبيقات الفنية للاعبين على جانبي الهجوم والدفاع ووسط الملعب، وعمل من خلالها على رفع درجات التركيز لدى اللاعبين، من أجل الوصول بهم إلى أفضل أداء، خصوصاً بعد أن رصد المدرب بعض السلبيات في أداء اللاعبين للمباراة الدورية الماضية أمام الفريق نفسه، وعمل على معالجة الأخطاء وفقاً لمعرفته التامة بفريق السيلية.
اهتمام كبير
وعرف التدريب الرئيسي للفريق اهتماماً إدارياً كبيراً، وروحاً معنوية عالية، في وجود مسؤولي النادي في التدريب، حيث حرصت إدارة النادي على رفع الروح المعنوية اللاعبين بمتابعة التدريبات، وحث اللاعبين على ضرورة استكمال المشوار من أجل اللقب الثالث توالياً للدحيل في تاريخه، والذي يبدأ بمواجهة اليوم أمام السيلية.
حماس كبير
وأظهر لاعبو الدحيل حماساً كبيراً وجاهزية عالية في تدريب أمس، الذي شكل البروفة الرئيسية للمباراة، حيث سيكون تدريب الفريق الأخير مساء اليوم بلمسة تكتيكية فقط، من أجل بعض الجوانب الخاصة بطريقة اللعب في المباراة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.