الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
06:58 ص بتوقيت الدوحة

مؤسسة قطر تعلن عن إغلاق مؤقت لعدد من الأماكن والمرافق العامة في المدينة التعليمية

الدوحة - قنا

الخميس، 12 مارس 2020
مؤسسة قطر تعلن عن إغلاق مؤقت لعدد من الأماكن والمرافق العامة في المدينة التعليمية
مؤسسة قطر تعلن عن إغلاق مؤقت لعدد من الأماكن والمرافق العامة في المدينة التعليمية
أعلنت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عن تقليص أنشطتها وإغلاق العديد من مراكزها ومرافقها العامة في المدينة التعليمية حتى إشعار آخر على أن تواصل مهامها اليومية عن بعد.
وذكر بيان صادر عن المؤسسة أن هذه الخطوة تأتي تطبيقا للإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في دولة قطر، والمحافظة على صحة المجتمع وسلامته.
وفي هذا الإطار تم إغلاق ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية) أمام الجمهور، بما يضمه من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق التابعة له والموجودة بداخله، كما أغلق مبنى ذو المنارتين بالكامل وجامع المدينة التعليمية.
وأعلنت المؤسسة في بيانها كذلك عن إغلاق مكتبة قطر الوطنية، داعية في الوقت نفسه جميع فئات المجتمع إلى تصفّح محتويات مكتبة قطر "الرقمية" المتاحة للجميع، كما أغلقت مؤسسة قطر جميع المكتبات الموجودة في المدينة التعليمية والمرافق التابعة لها أمام الجمهور.
وأغلقت المؤسسة حديقة الأكسجين وقامت بتعليق خدمات ترام المدينة التعليمية وجميع الأنشطة والبرامج الرياضية في المدينة التعليمية، من بينها تلك المتصلة بمختلف الجهات والأطراف مثل F45 حتى إشعار آخر.
وأوضح البيان أن المؤسسة قامت بإغلاق الشقب والمرافق الترفيهية التابعة لمؤسسة قطر ومن بينها المركز الترفيهي ونادي المدينة التعليمية أمام الجمهور، كما تم تعليق جميع فعاليات المؤسسة حتى إشعار آخر، إضافة إلى أن نادي المدينة التعليمية للجولف لن يوفر الفصول الجماعية في هذه الفترة مؤقتًا، أما الفصول الفردية فيمكن تحديدها كالمعتاد.
وتواصل مؤسسة قطر مهامها اليومية عن بُعد، حيث عملت على الاستثمار في المهارات وتطويرها واتباع طرق العمل المناسبة، وتوفير البنية التحتية الرقمية والمنصات اللازمة بما يضمن مرونة وسير العمل كما يستمر طلاب مؤسسة قطر في الدراسة من خلال التعلّم عن بُعد باستخدام منصات التعلّم الالكتروني.
وتعكس هذه الخطوات الاستباقية التي قامت المؤسسة باتخاذها الالتزام بصحة المجتمع وسلامته التي تعدّ أهمية قصوى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.