الثلاثاء 23 ذو القعدة / 14 يوليو 2020
03:49 ص بتوقيت الدوحة

طاقم تحكيم قطري يشارك في إدارة مباريات كوبا أمريكا 2020

الدوحة - قنا

الأربعاء، 11 مارس 2020
طاقم تحكيم قطري يشارك في إدارة مباريات كوبا أمريكا 2020
طاقم تحكيم قطري يشارك في إدارة مباريات كوبا أمريكا 2020
اختار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول" طاقم تحكيم دولي قطري للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كوبا أمريكا 2020 في نسختها الـ 47 في كل من الأرجنتين وكولومبيا، في مشاركة تعد الأولى من نوعها للتحكيم القطري.
ويتكون طاقم الحكام القطري من الحكم الدولي ،عبدالرحمن إبراهيم الجاسم والحكم المساعد الدولي ،طالب سالم المري ، والحكم المساعد الدولي ، سعود أحمد سعود ، والحكم الدولي، عبد الله علي العذبة ( حكم فيديو ).
جدير بالذكر أن المنتخب القطري "بطل آسيا" يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي ضمن منتخبات المجموعة الثانية (الشمالية) والتي تضم كلاً من : كولومبيا (المستضيف) والبرازيل حامل اللقب وفنزويلا والإكوادور وبيرو، وضمت (المجموعة الأولى الجنوبية ) كلاً من : الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وباراجواي واستراليا وأوروجواي.
وحسب النظام الجديد للبطولة فإن أصحاب المراكز الأربعة الأولى سوف يتأهلون إلى الدور ربع النهائي ، ولأول مرة منذ فترة طويلة ستقام البطولة بنظام المجموعتين، وسيؤدي هذا النظام إلى زيادة عدد مباريات البطولة.
حيث سيلعب كل منتخب خمس مباريات في الدور الأول بدلاً من ثلاث، كما انتقلت البطولة من الأعوام الفردية إلى الأعوام الزوجية، وسيقام الافتتاح في الأرجنتين والختام في كولومبيا، وهي متزامنة تماماً مع بطولة يورو 2020.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.