الثلاثاء 23 ذو القعدة / 14 يوليو 2020
03:58 ص بتوقيت الدوحة

العربي يتأهل للدور قبل النهائي في البطولة العربية للأندية لكرة اليد

قنا

الأحد، 08 مارس 2020
العربي يتأهل للدور قبل النهائي في البطولة العربية للأندية لكرة اليد
العربي يتأهل للدور قبل النهائي في البطولة العربية للأندية لكرة اليد
تأهل العربي القطري إلى الدور قبل النهائي من البطولة العربية الخامسة عشرة للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة حاليا في مدينة بني خيار بولاية نابل التونسية وتستمر لغاية 14 مارس الجاري بمشاركة ستة أندية منها ثلاثة قطرية وهي العربي والأهلي والشمال، بالإضافة إلى الإفريقي وبعث بني خيار التونسيين والخليج السعودي.
وقد حجز العربي مقعده في الدور قبل النهائي بعد فوزه الكبير على الخليج السعودي بنتيجة 34 / 23 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدور التمهيدي للبطولة.
وقد رفع العربي رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثالث له في البطولة إلى 6 نقاط، حيث كان قد فاز في مباراته الأولى على الأهلي القطري بنتيجة 32 / 29 وفي المباراة الثانية على بعث بني خيار التونسي بنتيجة 33 / 24، بينما خسر المباراة الثالثة أمام الإفريقي التونسي بنتيجة 18 / 25.
ولحق العربي بالشمال القطري الذي كان أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي بعد أن حقق أمس فوزه الثالث على التوالي في البطولة على حساب بعث بني خيار التونسي بنتيجة 32 / 24.
وتقام البطولة العربية الخامسة عشرة للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد بنظام الدوري من دور واحد على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي والذي يلعب فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، في حين يخوض الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع كما يخوض الخامس والسادس مباراة ترتيبية.
وكان الغرافة القطري أحرز لقب النسخة الأخيرة والتي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية عام 2018 بعد فوزه في المباراة النهائية على الاتحاد الليبي بنتيجة 29 / 27.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.